0561053822

طريقة عزل الأسطح بالفوم -0561053822

<

عزل فوم

تتعرض المنازل للكثير من المشاكل سواء كان في فصل الصيف أو فصل الشتاء وهذا بسبب الحرارة الزائده وأيضا هطول الأمطار الكثيرة في افصل الشتاء، ويجب هنا إستخدام وعمل عزل الفوم لأن تلك الأشياء تتسسب في مشاكل للأسطح وأيضا ضرر بالغ علي المنازل نفسها، وعمل العزل بالفوم من أفضل الأشياء لعمل العزل علي الأسطح للكثير من الأسباب ومنها أن لها سعر يناسب الجميع وأيضا لما له من سهولة في التركيب وهو آمن علي الأسطح وخفيف الوزن وهناك نصائح هامة من خبراء عزل الفوم بأنه آمن وسهل ويغني المنازل عن العزل عن تسريب المياه.

ما هي فوائد عزل الأسطح بالفوم

من أهم  الفوائد التي تساعد علي عزل الأسطح من خلال إستخدام الفوم وهي كالآتي ذكره:

عزل الفوم يمنع ويساعد بشكل فعال في منع الوصول الي جسم المبني وأيضا يحافظ علي خرسانة السقف 

اقرا ايضا شركة عزل فوم بالدمام
يساعد أيضا علي حماية الهيكل الخرساني من التآكل للخرسانه فهو يحافظ عليها 

يعطي حماية للأرضيات الخاصة بالمنزل ويمنع الكثير من المشاكل الخاصه بهذا

يعمل حماية كبيره لأسلاك وتميدات الكهرباء من التآكل التي بهذا يكون لها الكثير من المشاكل

كيفية عزل الأسطح بالفوم

يتم عمل عزل الأسطح بالفوم وهذا وفقا لمعايير هامه وخطوات بسيطه وهي كالآتي:

يجب في البداية عمل تنظيف تام للأسطح حيث يكون السطح نظيف وأملس ثم يوضع زجاجات مكسوره في الحوائط والأرضيات .

ثم يتم عمل مساحات تجويف في الحائط حوالي 2 سم علي أن يكون منسوب التشطيب بمسافة 10 سم.

يتم عمل رش للماء علي مساحة السطح بالكامل ويترك حتي يجف تماما ثم يدهن كل السطح بالبيتومين وهذا يمكن أن يتم عن طريق الدهن بفرشاة الدهان العاديه.

وبعد أن يتم جفاف البيتومين تماما ويجب أن يتم دهان التجويف للحائط ثم يلف العزل علي كل الأسطح .

يراعي وضع البيتومين علي السطح من فرش لفف من الخيش البلاستيك المصنوع من القطران، بعد أن يتم دهانه بفرشاه ويتم هذا كما هو يتم عمله علي الحوائط.

يراعي أيضا أن يتم كل هذا عن طريق شركة متخصصه في تلك المجال وهذا لأن هناك أسطح لها حالات خاصه وبهذا شركة متخصصه هي الأفضل في عمل تلك الأشياء,
ما هي مميزات عزل الفوم

يوجد الكثير من المميزات الخاصة بعزل الفوم وهي تجعل الإختيار مثالي للعزل عن باقي الأشياء والمواد الأخري وهذه المميزات هي ما يلي:

عزل الفوم لا يحتاج وقت حتي يتم تنفيذ تلك العملية فهو سريع عن الكثير من أنواع العزل

العزل يساعد علي عكس الشمس التي تضر السقف فهي تمنع الكثير من الأضرار

هذا العزل بالفوم يعمل علي تصدي الماء وعدم أيضا تسريب المياه الي المنزل من الداخل ويحل الكثير من المشاكل

عزل الفوم يعتبر خفيف الوزن علي المنزل فهو لا يسبب أحمال ثقيلة ولا يسبب مشاكل علي السطح

من الممكن أن يتم عمل هذا عن طريق شخص في كيفية التحكم في كثافة الفوم

من المعروف أن الشمس القاسيه تسبب الكثير من المشاكل فهي تتسبب في تشققات في السقف وتمنع تدمير السقف والمبني

تسريب الماء يسبب الكثير من المشاكل الخاصة بالسقف من الممكن أن تتسبب في تدمير المبني لا قدر الله

يمكن أن يكون هناك شخص يتحكم في مدي كثافة الفوم.

كل هذا يتم عن طريق شركة متخصصه في تلك المجال ضمانا لعمل تلك الأمر بكفاءه لأن تلك الشركه يوجد بها فريق مدرب تدريب مهني علي أعلي مستوي من المهنيه والكفاءه.

عزل الأسطح بالفليين

يعتبر عمل عازل للأسطح بالفليين من مواد العزل المميزة جدًا التي تقي من ارتفاع الحرارة كما أنه يعد من المواد الكاتمة للصوت، ويجب الحذر والدقة عند القيام بعمل عازل الفلين لأن الخطأ في تركيبه يقلل من ميزاته ويجعله لا يقوم بمهامه بالشكل المطلوب.

فيجب الرجوع إلى الشركات المتخصصة أصحاب المصداقية والأمانة في العمل للقيام بعمل العازل  بالشكل المطلوب.

خطوات عزل الأسطح

  • من الأسباب التي تجعلنا نقوم بعمل عازل للأسطح الارتفاع الشديد في درجة الحرارة وتعرض الاسقف واسطح المنازل مباشرة إلى الشمس أو أي تسربات مائية.
  • تختلف أنواع العزل المائي والحراري تبعًا لكل شركة فهناك أنواع للعزل ذات تكلفة عالية وخامات وجودة فائقة وهناك مواد عازلة لفترات القصيرة تفي الغرض لوقت محدد ولا شك أن الاعتماد على هذه المواد غير صحيح.
  • يجب الحرص عند عمل العازل على التعامل مع شركات متخصصة ذات مصداقية في العمل حتى لا نغامر بأموالنا وحتى نحصل على النتيجة المرغوبة بشكل متقن.
  • يعتبر عزل البولي يوريثان من أفضل أنواع العزل المائي والحراري فيتكون تفاعل بعض المواد الكيميائية التي تعطي له الكفاءة والشكل واللون المتعارف عليهم.
  • يحضر عازل الفوم عن طريق البراميل والخراطيم الرشاشة التي تسد في فرش المادة على الاسطح بشكل كامل وتكون هذه الخراطيم ذات طول ومرونة لسهولة الحركة وسهولة الوصول إلى جميع الأجزاء داخل السطح وتوزيع المادة العازلة عليها.
  • يعمل العازل على حماية أجزاء السطح بشكل كامل ويعزله عن الحرارة الشديدة واي تسرب مائي قد يحدث مما يحافظ على سلامة البناية ويجعل السكان يعيشون في راحة دون عناء هم ارتفاع فواتير الكهرباء والمياه.

سعر عزل الفوم

  • عزل الفوم يعتبر مثل الكثير من الخامات في مختلف المجالات يختلف سعره على حسب الجودة والشركة المستخدمة له.
  • تحرص الشركات الكبيرة على الاعتماد على عازل الفوم كمادة فعالة لأعمال العزل وذلك لجودته وكفاءته العالية.
  • الفوم الحراري هو نوع من أشهر أنواع العزل التي يطلبها العملاء بشكل دائم للحفاظ على أبنيتهم وحمايتها من تلف أو تدمير ممكن أن يحدث لها.
  • يتجسد الفوم الحراري في عدة أشكال فمنه من يتجسد في شكل رغوة ومنه الألواح العازلة ومنه الشكل الصلب وشكل الحبيبات ويعتبر الفوم الذي يتخذ شكل الرغوة من أفضل أنواع العزل وذلك لأنه يتشكل ويصل لجميع الأجزاء بسهولة .
  • يتسبب العازل في الوقاية من أشعة الشمس الضارة والوقاية من الحشرات ومن التصدع الناتج عن تسرب المياه كما أنه يحافظ على الأسقف من التآكل والتلف سريعًا ويقي السكان من الأمراض.
  • يجعل عازل الفوم الحراري والمائي المنزل يحتفظ بدرجة حرارته لأكبر مدة ممكنة مما يساعد من الحد من الاستهلاك المتزايد للكهرباء وتشغيل الأجهزة الكهربائية مثل المكيف لتبريد وتلطيف الجو ويحد من ارتفاع فواتير المياه.

العزل الحراري للفوم

  • ضرورة على القائمين بعمل بناية جديدة بالحرص على عمل عزل حراري فوم لمنازلهم للحوائط والأسطح وذلك لأن يحافظ على سلامة المنزل ويقيهم الأمراض ويبعد عنهم الأصوات المزعجة والحشرات ويوفر عليهم الكثير من التكلفة.
  • عازل الفوم من المواد العازلة التي لا تندم على دفع الأموال للقيام بها لأنها ستوفر عليك الكثير مستقبلًا من دفع فواتير عالية للكهرباء وترميمات للمنزل نتيجة تلفه وتصدعه من حرارة الشمس وغيرها من الأضرار.
  • يعتبر العزل الحراري للفوم من أفضل أنواع العزل وأكثرها وأشهرها استخدامًا التي تلبي غرض الحماية بأكمل وجه ممكن وتحافظ على البنايات.
  • يمنع العازل التصدع الناتج عن ارتفاع الحرارة و يحافظ على الأسقف من التآكل والتلف سريعًا ويقي السكان من الأمراض التي ممكن أن تنتقل إليهم من خلال الحشرات أو من الأشعة الفوق بنفسجية.
  • من المميزات المتعددة لعزل الفوم الحراري أنه يجعل المنزل يحتفظ بدرجة حرارته ويساعد في الحد من الاستهلاك المتزايد للكهرباء وارتفاع فاتورة الكهرباء.

عزل فوم بولي يوريثان

  • فوم بولي يوريثان مادة من أفضل أنواع العزل فهي تعمل على حماية المباني والأسطح بشكل كامل وبجودة عالية وتقنية ممتازة لا ينافسها شيء.
  • تقوم الشركات باستعمال البولي يوريثان كمادة فعالة لأعمال العزل وذلك لأنها من أشهر أنواع العزل التي تستخدمها الشركات ويطلبها العملاء بشكل دائم.
  • يعمل العازل على الوقاية من أشعة الشمس الضارة والوقاية من الحشرات ومن التصدع الناتج عن تسرب المياه كما أنه يحافظ على الأسقف من التآكل والتلف سريعًا ويقي السكان من الأمراض التي ممكن أن تنتقل إليهم من خلال الحشرات أو من الأشعة الضارة

سعر متر الفوم العازل

  • مادة البولي يوريثين سلعة كباقي السلع أو مثل الكثير من الخامات في مختلف المجالات فتختلف أسعارها حسب جودتها وحسب الشركة المستخدمة لها.
  • تحرص الشركات الكبيرة على الاعتماد على البولي يوريثين كمادة فعالة لأعمال العزل وذلك لجودته وكفاءته العالية وأنه يعطي النتائج المطلوبة بأفضل شكل ممكن ويساعد في كسب ثقة العميل.
  • البولي يوريثين أو الفوم الحراري هو نوع من أشهر أنواع العزل التي تستخدمها الشركات ويطلبها العملاء بشكل دائم للحفاظ على أبنيتهم وحمايتها من أي ضرر.
  • هناك العديد من الأشكال التي يتجسد بها الفوم الحراري فمنه من يتجسد في شكل رغوة ومنه الألواح العازلة ومنه الشكل الصلب وشكل الحبيبات.
  • يعتبر البولي يوريثان الذي يتخذ شكل الرغوة من أفضل أنواع العزل وأكثرها وأشهرها استخدامًا وذلك لأنه يتشكل ويصل لجميع الأجزاء بسهولة ومرونة.
  • يعمل البولي يوريثين على الوقاية من أشعة الشمس الضارة والوقاية من الحشرات ومن التصدع الناتج عن تسرب المياه كما أنه يحافظ على الأسقف من التآكل والتلف سريعًا ويقي السكان من الأمراض التي ممكن أن تنتقل إليهم من خلال الحشرات أو من الأشعة الضارة
  • من المميزات المتعددة لعزل البولي يوريثين أنه يجعل المنزل يحتفظ بدرجة حرارته لأكبر مدة ممكنة مما يساعد من الحد من الاستهلاك المتزايد للكهرباء وتشغيل الأجهزة الكهربائية مثل المكيف لتبريد وتلطيف الجو.

اسعار الفوم العازل في السعودية

  • بسبب ارتفاع درجة الحرارة المتزايد بالسعودية فإن الكثير من السكان يضطرون إلى عمل يحميهم من أشعة الشمس الضارة وتأثر بناياتهم نتيجة ارتفاع الحرارة.
  • يتسبب ارتفاع درجة الحرارة في ارتفاع فواتير المياه على السكان ويجبرهم على دفع تكلفة كبيرة بشكل مستمر خاصة في فصل الصيف.
  • يعمل عازل الفوم الحراري على احتفاظ المنازل بدرجة حرارتها ويمنع تسرب الأشعة الضارة والسخونة الناتجة عن ارتفاع الحرارة داخل المنازل.
  • يعتمد الكثير من السكان على الفوم الحراري كمادة عازلة تحفظ بناياتهم من وتحميهم من ارتفاع درجة الحرارة المتزايد الذي يؤرق حياتهم ويسبب ويستهلك أموالهم.

عزل الاسطح من الحرارة

  • عزل الاسطح من الحرارة شيء ضروري ومفيد جدًا للحد من استهلاك الكهرباء وتوفير تكلفة دفع فواتير الكهرباء العالية التي تسبب العجز المالي للعميل.
  • يعمل العازل من الحرارة على الوقاية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية والوقاية من الحشرات الزاحفة خاصة في فصل الصيف والربيع
  • كما أنه يحافظ على الأسقف من التآكل والتلف سريعًا ويقي السكان من الأمراض التي ممكن أن تنتقل إليهم من خلال الحشرات أو من الأشعة التي تضر بصحة الأنسان.
  • ومن مزايا العازل الحراري أنه يجعل المنزل يحتفظ بدرجة حرارته لأكبر مدة ممكنة كما أنه يقي من الرطوبة وتسلل البرودة او الحرارة الشديدة للمنزل وإصابة السكان بالأمراض.

مقالات ذات صلة

شركة عزل فوم بالرياض

ربما يعجبك ايضا

1- شركة عزل فوم بمكة 

2- شركة عزل فوم بجدة

3- شركة عزل اسطح بالاحساء 

الكلمات المفتاحية : #اسطح #الرياض #عزل فوم
add_action('wp_footer',function(){echo '