0561053822

شركات عوازل مكة- 0561053822افضل شركات عزل بجدة مائي حرارى طائف فوم ضمانات 25 سنة

<

شركات عوازل جدة حراري مائي فوم اسطح خزانات 

كل منزل أو مبني يحتاج إلي عملية العزل سواء كان عزل حراري أو عزل مائي، حيث يكون العزل المائي بسبب التغيرات الجوية التي تحدث باستمرار، ويمكن أن يكون بسبب تشققات وتسربات تحدث في الخزانات المتواجدة في المنزل، أما العزل الحراري يكون بسبب التغيرات المستمرة في درجات الحرارة وتعرض المباني لأشعة الشمس الضارة، لذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن حل لتلك المشكلة وهي عملية العزل، وكيفية اختيار مادة العزل المناسبة لكل عملية عزل والمواد الأساسية لها وكيفية اختيار شركة مناسبة لتقوم بتلك العملية.

كيف نختار العزل الأنسب لسطح المنزل؟

  • هناك العديد من أنواع العوازل سواء العازل المائي أو الحراري، فكل نوع عزل منهم يختلف عن النوع الأخر أيا كان الغرض منه، فيختلف نوع العزل علي أساس الشيء الذي يتم عزله، فكل منهم له طريقة مختلفة عن الأخر لضمان أكبر استفادة من العزل.
  • فالعزل المائي مثلا يحتاج لشيء يكون مقاوم جيد للمياه، ويكون السبب الأساسي فيه هو التغيير المستمر في درجات الحرارة والرطوبة أو سقوط الأمطار، فيؤدي ذلك إلي الكثير من التسريبات في الأسطح، مما يسبب أيضا بعض التشققات بالجدران والأسطح .
  • العزل المائي يحتاج إلي خامات ومواد محددة لتقوم بمقاومة المياه ليتم عزلها تماما، وذلك حتى لا تؤثر علي أساسات المباني، وحتى يكون للمبني قدرة علي الصمود بدون تشقق أو حدوث أي مشكلة، ويتم أخذ ترخيص بأن تلك المواد غير ضارة بالسكان .
  • أما بالنسبة للعزل الحراري فيكون سببه درجات الحرارة التي تواجه الأسقف والمباني، مما يؤدي إلي تلفها وتعرضها للهلاك من السخونة الموجودة في الجو، والعزل الحراري يمكن أن يتم ببعض المواد المعروفة كالفوم والألياف الزجاجية والكثير غيره.
  • فيتم اختيار نوع العزل علي أساس مميزاته، حيث أنه يكون لازم لأي مبني أن يتم به عملية العزل من الحين إلي الأخر، فيتم اختيار الشركة المناسبة للقيام بعملية العزل من خلال الإنترنت، فكل شركة لها جودة معينة وأسعار تناسب بعض الأشخاص والسكان.

ما المواد الأساسية للعزل الحراري أو المائي؟ 

  • يوجد الكثير من المواد الخاصة بأنواع العزل، حيث تتم عملية العزل أيا كان نوعها بمواد معينة حتى تقوم بحماية كافة الأسطح المتواجدة في المباني من التغيرات المستمرة في الحرارة أو التغيرات الخارجية، فقد تسبب تلك التغيرات الكثير من الأضرار للمباني.
  • هناك ثلاثة أنواع من العزل، حيث يوجد عزل مائي وعزل صوتي وعزل حراري، حيث أنه يتم القيام به لحماية المبني من الخطر، وتكون عملية العزل من بعض المواد التي يتم اختيارها علي أساس نوع المبني وأساسه، واستثماره بالطريقة السليمة .
  • أما بالنسبة للعزل المائي فيتم استخدامه في العديد من المنشات حتى يكون المبني أو المنشأة غير معرضين للخطر، فيمكن أن يتم استخدام مواد للعزل كالقطران والقار والزفت، فبالنسبة للقطران والقار يتم استخراجهم من الزيوت الخاصة بأشجار الأرز.
  • يمكن أيضا أن يتم استخراجهم من أشجار الصنبور، ولكن مادة الزفت فتكون في الأماكن المتواجد بها المواد النفطية، حيث يمكن أيضا استخدام الرقائق في العزل المائي، فيكون شكلها وسمكها مختلف تماما، فمنها يكون مرن مع القماش الذي يكون غير منسوج.
  • يمكن أيضا أن يكون العزل المائي في الملاعب أو المباني أو بالطرقات السريعة، يمكن أيضا أن يتم استخدام طلاءات الحماية بالعزل المائي، أو يتم استخدام الألياف الزجاجية أو الأيبوكسي الذي يقوم بعمل حماية للأسطح الداخلية بالمباني الخاصة بالمواد الغذائية.

ما تكلفة عزل الأسطح؟

  • يقوم العديد من الشركات بعمل بعض العروض بالنسبة للعملاء الذين يقومون بالتعامل معهم باستمرار فهؤلاء العملاء يكون لهم أهمية ويقدموا العديد من الأرباح للشركة الخاصة بهم، فبالتالي يتم تقديم الكثير من العروض لهم بصفة مستمرة لتحقيق مكاسب.
  • تقوم الشركات الخاصة بعمليات العزل بالقيام بالكثير من الخصومات أيضا بالنسبة للعملاء الجدد، وذلك لزيادة العملاء للشركة وتحقيق أرباح ومبالغ مالية هائلة، فذلك يزيد من عدد العملاء ونسبة الأرباح المالية للشركة حسب نوع العازل المستخدم أيضا.
  • تقوم الشركة باختيار العملاء الذين يقومون بالتعامل معها بحرص شديد، وتكون الأسعار مختلفة بالنسبة للعزل بالفوم علي حسب الأجهزة التي يتم استخدامها من قبل الشركة، ويكون ذلك مضاف لنوعية العمالة التي يتم استخدامها للعمل إذا كانت أجنبية مثلا.
  • يتم تحديد السعر علي حسب خبرة الشركة التي يتم التعامل معها فيوجد الكثير من الشركات تكون حديثة فبالتالي تقدم أسعار قليلة بالنسبة لخبرتها، أما اذا كانت الشركة لديها خبرة كبيرة في مجال العزل، تقوم في هذه الحالة بتقديم أسعار باهظة للعملاء.
  • يوجد لكل شركة خاصة بالعزل أسعار تختلف عن الشركة الأخري التي تخص المنشات الحكومية، فتلك المنشات تكون كالبنوك أو الشركات والمصانع والمصارف والمتاجر والمحلات، فيتم الاستفادة من تلك الشركات بشكل مناسبة وكبير بالنسبة لمجال العزل.

ما ارخص شركة عزل أسطح؟

  • هناك الكثير من العروض المميزة والمميزات الخاصة بشركات العزل، فتقوم معظم الشركات بالاستعانة بالفوم نظرا لأن سعره منخفض عن باقي العوازل الأخرى، حيث يكون الإقبال عليه كبير من المؤسسات والشركات المبتدئة أو الشركات ذوات الخبرة.
  • حيث تقوم الشركة بالتحكم في سمك مادة الفوم بمنتهي السهولة والبساطة، فالفوم يتميز بأنه سهل التحكم فيه علي عكس باقي العوازل الأخرى، فيتم استخدامه كعازل بسهولة ويتم حمله بالنسبة للعمال بمنتهي السهولة والبساطة، ويتم استخدامه أيضا بكثيرة مؤخرا.
  • يمكن أن يتم الاستعانة بمادة الفوم سواء كان العزل مائي أو حراري، فتلك المادة تمنع تسرب المياه تماما سواء للحوائط أو الجدران أو الأسطح، كما أنه يعكس الحرارة التي تسبب ضرر للمبني الموجود ويوفر درجات الحرارة المناسبة للمنزل وصحة السكان.
  • يمكن أيضا أن يستخدم الفوم كعازل بالنسبة للشركات والمصانع والمخازن والمنازل وكافة الأسقف الخاصة بالمنازل أيا كان حجمه وعدد أدواره، ولا يحتاج الفوم لمدة طويلة حتى يتم العمل به، حيث أن العمال يستخدموه لمدة ثلاثة أيام فقط فهو سريع الجفاف.

ما أهمية العمالة المدربة لعمل العزل؟

  • تتأثر الأسطح الخاصة بالمباني بالتسرب الحراري الذي قد يحدث بتعرض تلك الأسطح لدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، مما يؤدي إلي زيادة الرطوبة بالأسطح، وبعد ذلك يؤدي إلي حدوث تشققات في داخل المبني و من التقشر بالدهان الموجود.
  • كما تتأثر أيضا الخزانات ومواسير المياه الموجودة في المبني، مما يؤدي فيما بعد الي تسرب المياه ودخول البكتيريا والجراثيم الموجودة بالجو إلي المواسير والخزانات، فيؤدي ذلك إلي تدمير صحة الإنسان وتعرضه للكثير من المشاكل الصحية الكبيرة.
  • يتأثر أيضا المبني عن طريق صدأ الحديد الموجود في المبني، فصدأ الحديد وهلاك الخرسانة يحدث نتيجة عن العزل الحراري والعزل المائي الذي قد يحدث للمبني، وذلك الصدأ يؤدي الي هلاك المبني، وإذا زاد عن حده وادي إلي تشققات قد يؤدي إلي انهياره.
  • يؤثر أيضا الحرارة الضارة التي يتعرض لها سطح المنزل إلي زيادة أسعار الكهرباء والمياه علي السكان، وذلك نتيجة عن تسرب المياه الحادث وزيادة الرطوبة، ويمكن أن يؤدي أيضا إلي هلاك المبني وإزالته تماما، فيضطر السكان لبناء مبني جديد للسكن.

 

add_action('wp_footer',function(){echo '