0561053822
عزل فوم بالرياض

شركة عزل اسطح بالرس-0561053822

<

شركة عزل بالرس

إذا كنت تعاني من دفع النقود المستمر في عمليات الترميم التي غالبًا ما تفضل بسبب استمرار حدوث التسربات المائية والحرارية فلابد أنه عليك أن تتصل وعلى الفور بشركة العزل بالرس التي تأتي مسرعة ومع كل تفاصيل حل هذه المشكلة وإنهاء طريق طويل من الدفع كنت لا ولن تنتهي منه دون الاستعانة بشركتنا المتميزة في أعمال العزل بجميع أنواعه والوصل بالعملاء ومبانيهم إلى بر السلامة والأمانة بأقل التكاليف وأكثر أنواع الالتزام والحرفية وسرعة الأداء، ومن خلال موضوعنا سنتعرف أكثر عن التفاصيل الخاصة بشركة العزل بالرس ونتعرف على ماهية العزل وأنواعه المختلفة والمواد المستخدمة لتنفيذه.

ما هو العزل؟

بالطبع أن جميع المباني أو الأسطح بشكل خاص هي أماكن معرضة لهواء وشمس وحرارة وأمطار وعواصف وكافة التقلبات الجوية وعوامل البيئة بالإضافة للعوامل الداخلية من وصلات سباكة وصرف صحي وغيرها، كل هذه العوامل عندما يحدث منها تسربات مائية أو حرارية فهي تصطدم مباشرة بالأسطح والمباني.

وشيئًا فشيئًا نجد أن هذه الأسطح والمباني أصبحت تتآكل لمرور الماء والحرارة بين جزيئاتها والعمل على ضعفها وتصدعها وإصابتها بالشروخ والتي ينتج عنها مشاكل مختلفة، ومن هنا يأتي التعريف بالعزل وهو: ” حاجز قوي يقف بين جزيئات المبنى أو يغطيها فيمنع تسلل أي تسربات مائية أو تسربات حرارية أن تتسرب خلاله أو من خلاله إلى باقي المبنى.

ما هو العزل المائي والحراري

يتواجد نوعين من العزل وكل نوع له مواد العزل الخاصة به وقد نجد بعض المواد تجمع بين النوعين وسنتعرف على كل نوع على حدا بهذا الشكل:

العزل المائي: هو العزل الذي يعمل حاجزا للمياه من المرور إلى الأسطح والجدران والأرضيات ويحمي المبنى كاملاً من خطر الأمطار شتاءً وتأثر السباكة أو حدوث مشكلات فيها داخليًا أو خارجيا ينتج عنه تسربات للمياه.

العزل الحراري: هو العزل الذي يعمل حاجزًا يمنع مرور درجة الحرارة العالية وأشعة الشمس الضارة تحت الحمراء وفوق البنفسجية من المرور إلى المباني وإصابتها بالحرارة المرتفعة وتصدعها وتآكلها وتشقق خرسانتها.

المواد المستخدمة في العزل المائي

يوجد أكثر من مادة يتم استخدامها في العزل المائي ومن هذه المواد ما يلي:

مادة البيتومين: هذه المادة هي من المواد الأكثر فاعلية في العزل المائي وهي مادة من مخلفات البترول وتتشكل في صورتين أحدهما سائلة وأخرى على شكل صفائح أما سائلة في هي كتل يتم صهرها وتذوبيها على درجة حرارة عليها وتوزع على كافة الأركان في الأسطح، وأما الصفائح فيتم رصها جنبًا إلى جنب وتثبت أيضًا باستخدام درجة حرارة عالية ثم بعد ذلك يتم وضع طبقة من الأسمنت أعلاها لتثبتها بشكل أكثر.

مادة الألياف الزجاجية: تعتبر هذه المادة أيضًا من مواد العزل القوية وهي تستخدم للعزل المائي بدرجة كبيرة وتعطي نتائج فعالة في الحفاظ على المباني من كافة أنواع التسربات المائية، وهي عبارة عن ألواح من الزجاج ويتم تذويب هذه الألواح في المياه وبعد ذلك باستخدام الخراطيم يتم رشها على الأسطح المراد عزلها وتغطيتها تماما وتركها حتى تجف.

المواد المستخدمة في العزل الحراري

يستخدم للعزل الحراري أيضًا مجموعة من مواد العزل الفعالة التي تحافظ على المباني من ارتفاع الحرارة الذي يصدعها ويتلفها ومن هذه المواد ما يلي:

مادة الأصواف المعدنية: والصوف المعدني هذا هز عبارة عن مادة مكونة من الأصواف الحيوانية وبعض مخلفات البترول وخبث المصانع وتأتي هذه المادة على شكل رولات يتم استخدامها مباشرة على الأسطح وعزلها حراريًا ورغم أنها غالبًا ما تأتي غير مضافة لمادة تقاوم الاشتعال إلا أنها قادرة تمامًا على منع الحرارة والأشعة الضارة من التسرب.

مادة السليلوز: هذه المادة من المواد المتميزة في أعمال العزل وهي مادة صديقة للبيئة ولا تشكل أي خطرًا على البيئة أو الإنسان وهي عبارة عن مادة تتكون من ورق مقوى معاد تدويره، وهو من المواد التي تقاوم الحرائق ولا تساعد على الاشتعال وأيضًا من المواد التي لا تكلف الكثير في تنفيذها.

كشف تسربات المياهمقاول عزل اسطح
مقاول عزل اسطح بالرياضشركات العزل المائي بالرياض
عزل اسطح بمراتعزل اسطح شينكو بالرياض
شركة عزل اسطح برماحشركة عزل اسطح بضرما
اسعار شركات عزل اسطحعزل ابيوكسي بالرياض
شركات العزل المعتمدةتجربتي مع عزل الاسطح
اعمال العزل المائيعزل فوم مائي وحراري
شركات عزل الاسطحعزل اسطح بالمجمعة
عزل اسطح وخزانات الرياضعزل مسابح بالرياض
عزل حمامات بالرياضعزل اسطح هناجر بالرياض
عزل خزانات بالرياضافضل شركة عزل اسطح
كشف تسربات المياه والعوازل بالرياضشركة ترميم مسابح بالرياض

مادة الفوم الحراري

هذه المادة من أفضل مواد العزل والتي تجمع بين العزل الحراري والعزل المائي ولها من المزايا الكثير الذي يجعل نخبة كبيرة من الشركات تعتمد عليها ومن أهم هذه الشركات شركة العزل بالرس الذي تنتقي المواد التي تعمل بها بصورة دقيقة ومن مزايا الفوم الحراري ما يلي:

  • الفوم الحراري من المواد التي لا تساعد على الاشتعال وبالإضافة إلى أنها تمنع التسريبات المائية والحرارية فهي تحفظ المبنى الخاص بك من الحرائق.
  • يعتبر الفوم  الحراري من المواد التي تعمل على مكافحة الحشرات فهي بمثابة عامل أمان لمنزلك من الحشرات وخاصة في فصل الصيف الذي نرى فيه هجوم الحشرات بشكل كبير على جميع المنازل.
  • يتم تطبيق الفوم الحراري للعزل في أوقات قياسية فهو سهل التنفيذ ومرن وسواء كان في حالته السائلة أو على شكل ألواح فإنه يتم تنفيذه في أوقات قليلة.
  • يمتلك عمر افتراضي أكثر من المواد الأخرى وذلك لأنه يتمتع بسماكة معتدلة تجعله يعيش لفترات بعيدة.
  • يقلل عزل الفوم من استهلاك الطاقة المتزايد والذي يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء التي يتعرض لها العملاء في كل شهر.
  • مقاوم للبكتيريا وقاتل للفطريات ولا يسمح بتكاثرها
  • يحافظ على خرسانة المنزل ويحمي الحديد من التعرض للمياه والصدأ والتآكل.

مميزات شركة العزل الاسطح والخزانات بالرش

تمتلك شركة العزل بالرش لمجموعة فريدة من المميزات تجعلها دائمًا من الشركات المختلفة التي يسعى للتعامل معها كافة العملاء من الأماكن المختلفة داخل المملكة ومن هذه المزايا الآتي:

  • تمتلك شركة العزل بالرش كافة المزايا والمقومات التي تؤهلها لتكون من أوائل الشركات في تأدية خدمات العزل وهي حريصة دائمًا إلى التطلع للمزيد من النجاحات دائمًا وإعلاء مستوى الشركة من خلال توفير كل ما هو حديث ونافع لأعمال العزل المختلفة.
  • تستورد الشركة أحدث الأجهزة من الخارج ويعمل بأحدث التقنيات في تنفيذ العزل وتحضير المواد العازلة التي تحمي المباني من التسربات بمختلفة أنواعها مائية وحرارية.
  • تدرب الشركة فريق من العمال بشكل سنوي وتأهيلهم من خلال دورات تعليمية خاص بأعمال العزل والتدرب على كل ما هو حديث، ولذلك نجد أن فريق العمل الخاص بها من أقوى العمالة التي تنفذ العزل في صور عالية وفعالة .
  • تتلقى الشركة كافة معلوماتها عن العزل وتضع جميع خطط العمل من خلال نخبة لا يستهان بها من الخبراء والمتخصصين المحللين والأوربيين الحاصلين على أعلى الشهادات في جميع تخصصات العزل وأنواعه.
  • توفر الشركة أقل قوائم للأسعار تتناسب مع جميع المستويات كما أنها تقدم العروض والخصومات للعملاء الجدد وأيضًا تقم العديد من المزايا للعملاء القدامى ولها شريحة كبيرة من العملاء من مختلفة الأماكن داخل المملكة.
  • تمتلك الشركة خبرة واسعة في أعمال العزل تمتد لسنوات عديدة حاصلة فيها على شهادات عديدة تدل على تفوقها ونجاحاتها المستمرة.

خدمات أخرى لشركة العزل بالرس

يوجد أكثر من خدمة تقدمها شركة العزل بالرس ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة عزل مائي بالرس
  • خدمة عزل حراري بالرس
  • خدمة عزل حمامات بالرس
  • خدمة عزل مسابح بالرس

 

add_action('wp_footer',function(){echo '