0561053822
عزل فوم بالرياض

  شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة-0561053822

<

ماذا تعرف عن شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة؟

شركة ‏الصادر تساعدكم في المحافظة على منازلكم وعلى جدران المنازل من التشققات التي يمكن أن تظهر بسبب عدم تنفيذ العزل على الأسطح.

لدى شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة ‏معرفة كاملة عن أضرار عدم عزل الأسطح فيمكن أن تصل هذه الأضرار إلى أثاث المنزل وجودة جدران المنزل ويمكن أن تهدد سلامة المنزل، لذا من الأفضل تنفيذ خدمة العزل مع شركة الصادر التي لديها خبراء مختصين لديهم خبرة لعدد طويل من السنوات في خدمات العزل.   

أنواع مواد عزل الاسطح الموجودة في شركة الصادر:

الاسطح تتعرض لعوامل خارجية ضارة ويجب المحافظة عليها بتنفيذ العزل الحراري والعزل المائي وسنتعرف فيما يلي على افضل مواد للعزل الحراري وللعزل المائي:

مواد العزل الحراري:

مواد العزل الحراري عبارة عن مواد لها خصائص محددة تحافظ على المباني من اضرار الحرارة وهناك مواد تمنع وصول الحرارة نهائيا للأسقف ويمكن تنفيذ العزل الحراري على الارضية والجدران.

يحتار ‏العميل في اختيار مادة العزل الحراري المتناسبة مع السطح المراد عزلة لذلك تقدم شركة الصادر خدمة اختيار افضل مادة عزل تناسب السطح بسبب خبرتها الطويلة في خدمات العزل

سنوضح انواع مواد العزل الحراري وسنذكر مميزات كل نوع فيما يلي:

  • مادة الألياف الزجاجية: تعد هذه المادة من افضل المواد ‏المقاومة للحرائق وتمنع توصيل الحرارة نهائيا للأسطح او الجدران ولكن يوجد ‏عيب في هذه المادة وهو ضعف القدرة على مقاومة الرطوبة.
  • مادة الفلين: تستطيع مادة الفلين مقاومة الرطوبة ومقاومة الحرارة الشديدة ومقاومة الضغوط ونظراً لندرة الفلين اصبح سعره مرتفع مقارنة بأسعار مواد العزل الحراري الأخرى، ويوجد الفلين على شكل ألواح وحبيبات وكلاهما له نفس الجودة.
  • مادة البوليسترين: ‏عبارة عن حبيبات بلاستيكية يتم وضعها على الأسطح من خلال البثق ولكن يجب خلطها بمادة مذيبة وغاز تحت الضغط وبعد ذلك يتم وضع الخليط بالسمك المرغوب فيه ويجب عدم تعريض هذا النوع من مادة العزل الي حرارة الشمس لانه يتلف بسببها.
  • مادة البيرلايت: ‏تعد هذه المادة من مواد العزل الحراري ولكنها لها عيب وهو وجود أضرار في غاز البيرلايت ويمكن أن يسبب تسمم الإنسان.

لهذه المادة قدرة عالية في امتصاص الرطوبة ومقاومة الحرارة ولكن مع مرور الوقت تقل فعاليتها.

  • مادة البولي يوريثين الرغوي: ‏من افضل انواع العزل الحراري على الإطلاق والتي تعتمد عليها شركة الصادر في تنفيذ خدمات العزل الحراري والعزل المائي لأن هذه المادة لها نوعين نوع صلب على شكل ألواح ونوع رغوي يتم تنفيذ باستخدام مكينة الرش.

تتميز هذه المادة بالقدرة على مقاومة الرطوبة والحرارة ومنع تسريبات المياه وإمكانية صنع أحجام وأشكال مختلفة كما يمكن التحكم في سمك طبقة العزل.       

اقرا ايضا : شركة عزل اسطح بالقصيم                 

طريقة تنفيذ العزل الحراري مع شركة الصادر:

للمحافظة على سلامة العزل من أي مشاكل ‏تتبع شركتنا طريقة عالمية في عزل الفوم وهي:

  • يتم تحضير مواد الفوم ووضع المواد المناسبة على الفوم حتى نحصل على قوام مناسب.
  • بعد الانتهاء من تحضير مادة الفوم يتم وضعها في جهاز الرش الحديث المتخصص في فرد مادة الفوم على الأسطح أو على الجدران.
  • يبدأ الفوم بالانتشار على السطح ‏وفي هذا الوقت يقوم فريق العمل باستخدام مساطر كبيرة متخصصة في تسوية مادة الفوم وازالة أي زوائد فيه.
  • يحافظ فريق عمل شركة الصادر على ارتداء ملابس متخصصة لتنفيذ مهام العزل حتى لا يحدث أي أضرار لأيدي فريق العمل أو لاجسامهم.

طريقة تنفيذ الصوف العازل: ‏

  • تستخدم شركة الصادر الصوف العازل في عزل الحرارة ويتم تنفيذه بجودة عالية من خلال تقطيع الصوف إلى قطع تتناسب مع حجم المبنى ويتم تحديد سمك الأخشاب على حسب درجة العزل التي يحتاجها المبنى وبناءاً على درجة حرارة المبنى.
  • يتم تقطيع الصوف بعد ذلك ويتم تنفيذ العزل بمادة الفوم فوق مادة الصوف وذلك للمحافظة على تسوية السطح وعلى متانة مادة الصوف العازلة.       

أهمية العزل الحراري على الاسطح:

من أكثر الفوائد العائدة ‏للعميل وعلى المبنى من تنفيذ العزل الحراري:

  • ‏توفير استهلاك الطاقة المستخدمة في تشغيل أجهزة التكييف وأجهزة التدفئة.
  • توفير الكثير من المال الذي يدفع في فواتير استهلاك الكهرباء.
  • العيش في المنزل براحة وطمأنينة واسترخاء لأن العزل الحراري والعزل المائي يمنع اصوات الضوضاء الخارجية من الدخول إلى المنزل.
  • المحافظة على المبنى من التعرض الى الحرائق.
  • المحافظة على المبنى من تسلل درجات الحرارة المرتفعة لداخله.
  • تجنب ظهور البقع السوداء وتقشر الطلاء نتيجة التعرض لمياه الأمطار ومن ثم لأشعة الشمس الحارة.
  • توفير المال الذي سيهدر في إصلاح تسريبات المياه و‏الرطوبة في حالة عدم تنفيذ العزل.
  • المحافظة على جو دافئ في فصل الشتاء وعلى جو بارد في فصل الصيف.

مواد العزل المائي:

العزل المائي بمعنى ‏وضع مادة لمقاومة الماء على الجدران والأسطح ويمكن وضع مجموعة من المواد مع بعضها لزيادة المقاومة.

تستخدم مواد العزل المائي من اجل المحافظة على المباني من الرطوبة الضارة ومن أهم الأماكن التي يجب تنفيذ العزل المائي فيها الحمامات والمطابخ والخزانات. 

من أفضل ‏مواد العزل المائي التي تستخدم في حماية المباني من تسريبات المياه والرطوبة ما يلي:

  • مادة البولي يوريثين الرغوية: تتميز هذه المادة في المقاومة الشديدة للعفن والرطوبة والتآكل وتستخدم هذه المادة كعازل حراري ومائي في نفس الوقت لذلك تزداد تكلفة سعر هذه المادة.
  • الاغشية الطلائية: وهي عبارة عن طبقات متينة عازله مصنوع من الأسفلت يتم وضعها في المكان المراد عزلة عن طريق الرش وسرعان ما تتحول إلى غشاء مطاطي مقاوم للتسريب المياه.
  • العوازل الأسمنتية: عبارة عن خلطات إسمنتية مساماتها منخفضة جدا وتستخدم العوازل الأسمنتية في أركان الاماكن المعرضة للرطوبة الشديدة ‏مثل حمامات السباحة والمراحيض وتتميز هذه المادة بإنخفاض تكلفتها عن المواد الأخرى.
  • طلاء البيتومين: ‏يسمى بالطلاء الإسفلتي وهو مادة عازله تمنع تسريبات المياه ولكنه يفقد فعاليته مع مرور الزمن بسبب تأثره بدرجات الحرارة المرتفعة.       

أهمية العزل المائي وطريقة تنفيذة مع شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة:

خدمات العزل المائي ‏ضرورية ‏للمحافظة على المباني من اضرار الرطوبة واضرار السيول ومياة الامطار التي تسبب التشققات وظهور البقع السوداء في الأسقف من الداخل.

خدمات شركة الصادر وعزل اسطح المنازل:

عملائنا الكرام دائما يبحثون عن افضل شركة لتنفيذ خدمة العزل لهم بجانب الحصول على أسعار مناسبة، فإن شركة الصادر جمعت بين هذان الصفتين ووفرت عليكم عملية البحث وتقدم لكم خدمة جيدة وممتازه وأيضا بأسعار تنافسية بجانب وجود العديد من التخفيضات التي نقدمها لعملائنا لراحتهم ونسعى دائما لكسب ثقة العميل وتحقيق نتائج مرضية له.

تقدم ‏شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة خدمات العزل باستخدام أحدث الأدوات وباستخدام الطرق التقنية الحديثة من خلال عمالة مدربة بمستوى عالي على تنفيذ جميع انواع العزل.

تشتهر شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة بسمعتها الجيدة منذ القدم ‏لذا لا تتأخر عميلنا العزيز في التواصل معنا من خلال أرقام الشركة او من خلال موقع الشركة ولا يمكن أن تندم على التعامل معنا.

 

 لماذا تعتبر الصادر أفضل شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة؟

الكثير من المباني يتعرض بصفة يومية للعوامل المناخية وخاصة الضارة، التي يكون لها تأثيرها السلبي على تلك المباني، الأمر الذي يجعل معه حدوث تشققات في الجدران وتساقط الطلاء، فمن هنا يكون الحاجة لحد شركات العزل من الأمور المهمة والضرورية، ومن أفضلها شركة الصادر، لاستخدامها أضمن المواد العازلة التي تتحمل التآكل والتلف.

فهي تتميز بخبرتها الطويلة في المجال الخاص بالعزل، الأمر الذي جعلها تقوم بتنفيذه بكل كفاءة ودقة، كما أنها تقوم بكل أنواع العزل، عن طريق فريق مدرب ومتخصص في هذا المجال، فأصبحت أكثر الشركات شهرة وأفضلها، بالإضافة أنها تقوم بتوفير أجود وأحسن الخدمات، والعروض وأقل الأسعار، حتى تشجع كل العملاء بعمليات العزل.

ما هي أهمية العزل الحراري للمنازل والأسطح؟

تقوم شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة بتقديم أفضل أنواع العزل، ولكن البعض يفضلون العزل الحراري عن غيره من الأنواع وذلك لتميزه بما يلي:

  1. يقوم بترشيد الطاقة الكهربائية، لأنه يمنع دخول وخروج الحرارة من وإلى المنزل.
  2. يساهم في اعتدال درجات حرارة المنزل بشكل كبير، حيث يوجد فرق كبير بين المكان قبل وبعد العزل.
  3. يتميز بأنه رديء في توصيل الحرارة وبالتالي يتم التقليل من استخدام التكييف.
  4. يتم استخدامه في كافة محطات الكهرباء الموجودة في الشوارع، حتى يساهم في عزل الشبكات.

ما هي أهمية العزل المائي للمنازل والأسطح؟

حيث أن العزل المائي لدى شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة لا تختلف أهميته عن العزل الحراري، فهو يتمتع بتوافر الكثير من الأنواع التي تكون أكثر شهرة، ويتمتع بالعديد من المميزات ومنها:

  1. يساهم في المحافظة على المبنى من كافة العوامل الجوية كالرياح والأمطار والرطوبة.
  2. توافر  العديد من المواد المستخدمة في العزل المائي، مثل القرميد والبيتومين، والخيش المقطرن، وجميعها تُستخرج من النباتات أو مخلفات البترول، أو جلد الحيوانات.
  3. يساهم في منع التسربات المائية سواء كانت من الخزانات أو الأمطار الغزيرة، التي يكون لها تأثير سلبي على الأسقف والجدران.

ما هي أهمية عزل الأسطح ودور شركة الصادر في ذلك؟

والجدير بالذكر أن التقلبات الجوية والتي لها تأثيرها على المباني السلبي، قامت شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة في إيجاد الحلول النهائية لهذه المشكلة، من خلال عزل مختلف أنواع الأسطح، الذي أثبت فعاليته ونجاحه في التالي:

  1. حماية المباني من الحرائق التي تكون بسبب الضغط على التيار الكهربائي، حيث العزل يوفر الاستهلاك لما يزيد عن 70%.
  2. الأمطار الغزيرة لا تؤثر على الخرسانة وحديد التسليح، ولا يكون هناك مشكلة تسريب للمياه.
  3. ألا تتعرض المنازل والمباني للتصدعات والشقوق، التي تعتبر من أكبر المشاكل التي يعاني منها الكثيرون.
  4. المباني تحتفظ بدرجات حرارة معينة.
  5. يساهم في حماية كل من مصادر الصرف وأنابيب المياه، من الرطوبة والحشرات والأملاح.

ما هي مواد العزل المائي للأسطح التي تستخدمها الشركة؟

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تقوم باستخدام هذه المواد، حيث أنها تكون متلائمة ومناسبة لجميع أنواع الأسطح والمستودعات والشينكو وهي كالتالي:

  1. مادة الإسبستوس، على الرغم من أنه أحد أنواع العزل المائي، إلا أنه ليس سائل ولكنه عبارة عن ألواح تكون مقاومة للفطريات والحشرات والرطوبة، يتم استخدامها في المسابح وداخل المنازل والأسطح.
  2. مادة البولي ايثيلين، وهي عبارة عن أحد المواد العازلة التي يتم استخدامها في الأماكن الواسعة والأركان والزوايا، وتعد أفضل المواد وأكثرها فاعلية في حماية الأسطح.
  3. مادة الممبرين، وهي أحد مشتقات البيتومين، الذي يتمتع بالخفة والمرونة، وتقدم شركة الصادر ضمان أكثر من عشر سنوات.
  4. مجموعة من السوائل العازلة للماء، والتي تكون شبيهة بالدهانات، ويتم استخدامها كمادة عازلة بكل كفاءة وهي ملائمة للمطابخ والحمامات.
  5. مادة السيروتكت، وهي أحدث المواد العازلة ، التي لها قدرة في مقاومة المياه.

ما هي مواد العزل الحراري لدى شركة الصادر؟

كما أن شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تقوم باستخدام أجود أنواع العزل الحراري والتي منها:

  1. سيليكات الكالسيوم، وهي أحد المواد المقاومة للانفجارات والحرائق، وتُستخدم في عزل أسطح شينكو.
  2. الصوف الصخري،  تتمتع بتحملها لدرجات الحرارة المرتفعة.
  3. مادة البوليسترين، تعتبر من أشهر العوازل للحرارة، حيث أنها تتمتع بخصائصها التي تقوم بتوصيل منخفض للحرارة.
  4. السيليلوز، تتمتع بسعرها الاقتصادي، ومقاومتها الشديدة للحرارة.
  5. الفايبر جلاس، تتمتع بكثافتها العالية.
  6. الفيرميكوليت، حيث أنها عبارة عن حبيبات تًسخن فتتحول لسائل، يتم رشها على الأسطح والجدران لمنع الحرارة.

ما هي الخطوات التي تقوم بها شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة؟

تتبع شركة الصادر ببعض الخطوات حتى يتم تطبيق العزل على الأسطح وهي كالتالي:

  1. عمال الشركة يقومون بتنظيف السطح من جميع ما يتواجد عليه من مشغولات.
  2. القيام بتجفيف أي مياه موجودة على السطح، أما إذا كان السطح جديد يجب تركة شهر قبل العزل.
  3. الشركة تهتم بإتمام العملية بكل دقة ، فلذلك تختار أجود أنواع الفوم.
  4. كما أنها تضيف بعض المواد وذلك لتقوية المواد العازلة.
  5. يقوم العمال برص ألواح العزل الحراري بعد التأكد من خلوها من أي ثقوب أو تشققات.
  6. ثم يتم إنجاز جميع الأعمال الخاصة بأي طبقات إضافية خلال أسبوع.
  7. ثم اضافة أي طبقات مكملة.
  8. تقوم الشركة بالمتابعة المستمرة بعد اتمام عملية العزل.

ما الذي يميز شركة الصادر عن غيرها من الشركات؟

تتمتع شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة بالعديد من المميزات والتي منها ما يلي:

  1. تعتبر أولى شركات العزل وأفضلها، لخبرتها الطويلة ونجاحاتها في عمليات العزل.
  2. تقوم بتقديم أكفأ وأجود المواد العازلة.
  3. توفر العروض والخصومات وأرخص الأسعار.
  4. يتوفر لديها خدمة عملاء للرد على العملاء طول اليوم.
  5. تستخدم المواد التي يكون مصرح بها من وزارة الصحة.
  6. تنفذ عملية العزل في أسرع وقت.

ما هي الأضرار التي تنجم بسبب عدم عزل الأسطح؟

والجدير بالذكر أن شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تنصح بإتمام عملية العزل للأسطح، وذلك لأن اهمالها يؤدي للعديد من الأضرار والمشكلات، التي تسبب خطورة على المبنى، ومن هذه الأضرار ما يلي:

  1. ارتفاع في درجات حرارة المنزل بشكل كبير، وذلك بسبب تسرب الحرارة ، الأمر الذي ينتج عنه زيادة في استهلاك الكهرباء لتشغيل المكيفات.
  2. تآكل الطبقات الخرسانية، وكذلك صدأ الحديد، نتيجة لتسريبات المياه.
  3. عفن الأسطح بسبب إصابتها بالرطوبة لتركم المياه عليها.
  4. هشاشة طبقات السطح مما يؤدي لانهيار العقار.

ما هي أرقام شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة؟

يكون من السهل التواصل مع شركة الصادر للقيام بعملية العزل، وتنفيذ كل الخدمات لعملائها، وذلك يكون عن طريق الرقم الساخن للشركة الذي يتم توافره على مدار الساعة طوال الأسبوع، وذلك لاستقبال اتصالات واستفسارات كافة العملاء ، والقيام بتلبية طلباتهم والرد الفوري.

كذلك من الممكن أن يتم التواصل مع الشركة عن طريق البر الإلكتروني الخاص بها،  فيوجد فريق مخصص يقوم بالرد السريع، حيث أن هذه الشركة تتمتع بسرعة الاستجابة لكافة العملاء، وتحرص على تقديم ما هو أفضل، وأيضاً لها العديد من الفروع حتى تتضمن أن تصل خدماتها للجميع في أسرع وقت.

شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة

 

ما هي أسس اختيار مواد العزل للتطبيق على الأسطح؟ 

 يجب اختيار مواد العزل عن طريق عدة أسس ويجب أن تكون مطابقة لأهم المعايير العالمية، لكي يتم الحصول على أفضل النتائج والتي تمتاز:

  •  سهولة الفرد والتنفيذ من خلال الرش.
  • أن تكون مواد خفيفة الوزن.
  • أن تكون مقاومة للمياه والرطوبة.

 

ما هي أنواع عزل الاسطح؟

تقدم  شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة أنواع عديدة من عزل الاسطح مثل: عزل مائى، وعزل حرارى، وعزل الفوم

 

يعرف العزل المائي: بأنه مجموعة من المواد المستخدمة لصد مخاطر المياه سواء مياه أمطار أو تسربات مائية ناتجة عن أعطال في السباكة.

 

أما العزل الحراري: فهو شكل من أشكال العزل، يعمل على منع وصول الحرارة المرتفعة وتخفيف حدتها وخاصة في الأدوار الأخيرة من المباني السكنية.

 

أما عزل الفوم: هو حماية أسطح المنازل عن طريق عزلها بمادة الفوم، والذي يعد شكل من أشكال مواد العزل، حيث يعد الفوم أفضل مواد العزل ويستخدم في كثير من الدول المتقدمة.

 

ما هي أهم مميزات عزل الفوم؟

تفضل شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة استخدام الفوم كمادة عزل، حيث يعتبر الفوم من أهم الخامات التي تستخدم في عمليات العزل الحراري، وذلك لأنه يتميز ببعض المميزات التي تجعله من أفضل مواد العزل وهي:

  • الفوم من مواد العزل التي تتحمل درجات الحرارة العالية.
  • يجمع الفوم بين خصائص العزل المائي والعزل الحراري.
  • يكثر العزل بمادة الفوم داخل المصانع، وذلك للحفاظ على البضائع من التلف بسبب درجات الحرارة المرتفعة.
  • يمنح عزل الفوم المبنى عمر افتراضيا أطول.
  • يستغرق رش الفوم وقت أقل من باقي مواد العزل.
  • يمكن استخدام عزل الفوم على جميع أنواع الأسطح سواء الخرسانية، أو البلاستيكية، أو المصنوعة من الألومنيوم.
  • تعتبر المواد التي يتكون منها عزل الفوم مواد غير سامة وصديقة للبيئة.
  • يعمل الفوم على تكوين طبقة عزل بسمك 4 سم ويصل إلى 10 سم.
  • تعمل مادة الفوم على تقليل الحد من تشغيل المكيفات ليلا ونهارا، وبالتالي يحدث انخفاض في معدل استهلاك الكهرباء، وتقليل الفواتير المحصلة.
  • تعمل مادة الفوم على خفض درجات الحرارة العالية، ومنع وصول أشعة الشمس الحارقة داخل المنزل.
  • عزل الفوم يمنع تكون الجراثيم والبكتيريا الناتجة عن الرطوبة وتسربات المياه.
  • يعمل الفوم على عدم تسريب المياه.
  • من أهم مميزات عزل الفوم أنه قليل التكلفة.
  • لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات. 

 

ماذا يحدث في حال لم يتم العزل؟

في حال لم يتم عزل الأسطح بالصورة المناسبة يؤدي إلى:

  • تصاب الأبواب والنوافذ المصنوعة من المعادن، وحتى حديد التسليح بالمبنى بالتلف.
  • تسرب الأملاح لإرتفاع الرطوبة على الجدران والأسطح المختلفة.
  • تلف في الدهانات وأعمال الطلاء.
  • يبدأ السيراميك في الإنفصال عن الأرضيات.
  • تلف المباني والجدران.

 

ماهي الضمانات التي تعطيها شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة لعملائها؟

 جميع المواد والخامات التي تستخدمها الشركة في أعمال العزل سواء الحراري أو المائي، مضمونة 100%، ومع هذا تعطي الشركة ضمان 10 سنوات على كافة الأعمال التي تقدمها الشركة.

 

ما هي الجهود التي تقوم بها الشركة للارتقاء بمستوى خدمة العزل؟ 

اعتادت شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة على النجاح المتتالي وذلك من خلال توافر بعض العناصر:

  • الإهتمام بالجودة والدقة في تطبيق عملية العزل.
  • اختيار مواد عزل تتميز بالصلابة والقوة، والتي تساعد في عدم ظهور أي أعطال في المستقبل.
  • اختيار العمالة المدربة، من أجل تطبيق عملية عزل صحيحة، وتسليم العميل في الوقت المحدد.

 

كيف تتم عملية عزل فوم؟ 

تقوم شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة  

بعدة خطوات لكي تقوم بعملية عزل فوم ناجحة ومرضية للعميل وهي:

  • إرسال فريق من العمال المتخصصين لمعاينة السطح المطلوب عزله، ومعرفة كمية العزل المستخدمة والسمك المطلوب.
  • يتم خلط المواد المستخدمة في عملية عزل الفوم  بنسب معينة وبطريقة علمية صحيحة.
  • يتم رش مادة الفوم العازلة على السطح طبقا للسمك المطلوب، وذلك بناء على رؤية المهندسين المتخصصين في مجال العزل.
  • يتم رش مادة خاصة لحماية عزل الفوم الذي تم تطبيقه على السطح.

 

هل يوجد أخطاء يمكن تجنبها أثناء عملية عزل الأسطح؟ 

ترتكب بعض الشركات الغير متخصصة في مجال عزل الأسطح بعض الأخطاء أثناء تطبيق المادة العازلة مثل:

  • عدم اختيار الوقت المناسب لتنفيذ عملية العزل، مثل أوقات الطقس الممطر أو أثناء وجود رياح محملة بالأتربة.
  • يجب تنظيف الأسطح المراد تطبيق مواد العزل عليها جيدا قبل رش مادة العزل.
  • يجب الاهتمام بسد جميع الشقوق والثغرات الموجودة داخل الأسطح.
  • توزيع مادة العزل بشكل غير متساوي من الأخطاء التي يقع فيها معظم الشركات غير المتخصصة في هذا المجال.
  • يجب الاهتمام بالوصلات المعدنية الموجودة في السطح المراد عزله.

 

ما هي المواد المستخدمة في عملية عزل فوم؟ 

تقوم شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة بخلط عدد من المواد بنسب معينة وطرق علمية خاصة لإتمام عملية عزل الفوم وهي:

  • مادة الأيزوثيانيت.
  • مادة البوليول.
  • الأسيوينايت.
  • مادة البوليستيرين.
  • غاز الميثان.
  • مادة الستايرين.

 

ما هي الأسطح المراد عزلها؟ 

  • عزل الخزانات.
  • عزل المسابح.
  • عزل المطابخ والحمامات.
  • عزل الفوم. 
  • عزل الصوت.
  • عزل الاسطح المبلطة. 
  • عزل الاسطح الغير مبلطة. 
  • عزل الاسطح الخرسانية.

 

ما هي أهم مميزات شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة؟ 

  • الشركة تضم فريق عمل ذو خبرة وكفاءة، ومتخصص في مجال عزل الأسطح.
  • تقدم الشركة أرخص الأسعار مقارنة بالخدمات التي تقدمها والنتائج الهائلة التي تحصل عليها.
  • تحرص الشركة على القيام بالمتابعة الدورية لكافة عمليات العزل.
  • تقدم الشركة مستوى خدمة متميز جعلها تحتل مكانة متميزة بين الشركات التي تعمل في مجال عزل الأسطح.
  • توفر الشركة كافة المعدات والآلات المستخدمة التي تعمل بكل مهارة وسرعة وكفاءة عالية، كما تقوم الشركة باستيراد أفضل مواد العزل.

 

ما هي المواد المستخدمة في عزل خزانات المياه؟ 

تعد الخزانات من أشهر الأسطح التي تحتاج إلى عملية العزل، حيث يمكن تطبيق كافة أنواع العزل أثناء عزل الخزانات، تستخدم شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة المواد الآتية عند عزل الخزانات:

مادة الإيبوكسي: هي مادة تستخدم لعزل الخزانات الخرسانية، ولديها القدرة على مقاومة كل العوامل الجوية، ومقاومة نمو البكتيريا والطحالب، ومن أهم مميزاتها إنها مادة آمنة على صحة الإنسان وغير سامة.

المادة البوليمرية: هي مادة تشبه الدهانات البلاستيكية، وتستخدم في عزل الخزانات الخرسانية، وذلك بسبب قوة تحملها وتماسكها وشدة مقاومتها لكل التغيرات والعوامل الخارجية.

 

هي المواد المستخدمة في العزل المائي؟ 

يؤدي تسرب مياه الأمطار داخل المنازل إلى رطوبة الاسطح وتكون العفونة، ولذلك يجب عزل الأسطح بواسطة صفائح البيتومين، حيث يتم تثبيت تلك الصفائح بحرارة الغاز فتقوم بمنع التسرب نهائيا.

 ومن أشهر مواد العزل المائي أيضا مادة الزجاج المائي، حيث يتم رشه على السطح المراد عزله بواسطة مسدس رش، ويتم خلط الخرسانة بالسيليكا فتجعل خليط الإسمنت متماسك وقوي، مما يجعله يمنع تسرب المياه نهائيا.

الصوف الصخري وهو نوع آخر من أنواع المواد المستخدمة للعزل المائي، حيث يتم وضعه فوق السطح المراد عزله، ثم نقوم بعمل طبقة من الأسمنت. 

 

ما هي المواد المستخدمة في العزل الحراري؟ 

تستخدم شركة عزل مائي فوم حراري بالمدينة المنورة مواد نباتية أو حيوانية في العزل الحراري، ومن أهم هذه المواد:

  • الصوف أو الشعر المستخرج من الحيوانات.
  • نبات القطن وهو من أهم مواد العزل الحراري.
  • اللباد وهو من العوازل الزجاجية، ويعد أشهر الأنواع المستخدمة في العزل الحراري.
  • أشجار المطاط، حيث يتم عمل ألواح المطاط أو يرش على الاسطح المراد عزلها. 

 

add_action('wp_footer',function(){echo '