0561053822

شركة عزل اسطح فوم بجدة شينكو مائي -0561053822 حراري حمامات مطابخ ارخص الاسعار 2020

<

شركة عزل فوم بجدة

يعتبر العزل من أهم الخصائص التي يحتاج إليها أي منزل للحفاظ عليه سواء الحفاظ على أسطح المنازل أو جدرانها أو الخزانات المائية أو الأرضيات الخاصة بالحمامات والمطابخ، وذلك من عوامل الطبيعية وأيضا من العوامل الصناعية، لذلك تتميز شركة الصادر للعزل بأن توفر جميع أنواع العزل وموادها المختلفة لعملائها الكرام بأعلى جودة. 

أنظمة عمل العزل على الأسطح بجدة

تحرص شركة الصادر على أن يتم تطبيق العزل بشكل منظم ومحترف وذلك بإتباع عدة خطوات إلزامية من قبل الشركة وهي كالأتي:

  • بعد الاتصال على أرقام الشركة الصادر للعزل وطلب خدمتنا يقوم فريق من العمال المتخصصين في مجال العزل الذهاب إلى منزل العميل لمعاينة حالة الأسطح أو المكان المراد عزله.
  • والتأكد من أن لا يوجد لمشاكل أو صبة المنزل المتكونة من الخرسانات المسلحة والخراسانات الحديدية مثل الثقوب أو الفراغات إلي تعرف باسم التعشيش في الخرسانة المسلحة حيث يقوم فريق عمل شركة الصادر بإصلاح كافة الأضرار التي تتواجد بها.
  • وذلك بواسطة استخدام المواد الخاصة بملء الثقوب والفراغات بقوة حتى لا يتم ثقبها مرة أخرى كما يتم التأكد أيضا من وجود فتحات لمجرى الصرف الصحي مثل البلاعات أو مزراب الأسطح الخاص بطرد المياه التي قد تتواجد على الأسطح باستمرار.
  • ومن ثم يتم تحضير السطح على أن يكون بشكل مائل لكي يتم وضع الأوتار المائلة باتجاه بلاعات الصرف الصحي او المزراب الأسطح.
  • وبعد ذلك يقوم فريق العمل بوضع عزل رغوي خاص ذات سمك ووزن خفيف يقدر سمكها بنحو أربعة سنتمتر أو عشرة سنتمتر على حسب حاجة السطح بها ويكون ذلك بالصبة وبشكل مائل ليلاءم الأوتار.
  • وفي المرحلة الأخيرة يتم رش نوع من الدهان السائل يعمل على حفظ المادة العازلة وأيضا تعمل على ملء جميع الثقوب والفراغات المتواجدة في المادة الرغوية.

 

أنواع العوازل المستخدمة على الأسطح

يوجد الكثير من أنواع العوازل التي تتواجد في شركة الصادر للعزل حيث أن كل مكان يحتاج إلى العزل يختلف مواده المستخدمة لعزلة عن أماكم أخرى مثل العزل الخاص بالأسطح يختلف عن العزل المستخدم لخزانات المياه عن عزل الأرضيات وغيرها ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • أولا أنواع الألياف الزجاجية وأيضا الألياف المصنوعة وهذا النوع يستخدم قبل اكتمال مرحلة التشطيب على الحوائط وأيضا الأسطح لتميزها بأنها تعمل على العزل بفاعلية كبيرة ضد كل من الماء والحرارة لذلك تستخدم كثيرا في أعمال نشأة المنازل كما يتميز بأنه يتم تطبيقه بسرعة وببساطة تامة بالإضافة إلى أنه غير مكلف ماديا بالمقارنة إلى أنواع العوازل الأخرى.
  • ثانيا أنواع الألواح الرغوية يتميز هذا النوع بكثير من الاستخدامات ومن أهما أنه يستخدم كعازل حراري ومائي لخرسانات المنزل أثناء البناء والإنشاء بحيث تعمل على تقوية الخرسانة بنسبة تقدر بنحو 10 أضعاف قوة لخرسانة العادية وذلك بواسطة إضافة الرغوة إلى مواد الخرسانة كما يعمل على عزل الأسطح والحوائط المنزلية سواء من الداخل أثناء البناء أو من الخارج 
  • ثالثا أنواع الرغوة الإسمنتية يعتبر هذا النوع من العوازل نوع مخصص لحالات منزلية معينة مثل المنازل المائلة أو المنازل الغير متساوية بحيث يتم تطبيقه على أسطح المنازل والجدران بواسطة وضع التجاويف في المنزل ليتم تطبيق العزل بسهولة كما يتم رشة بواسطة مضخات صناعية تشبه المسدسات على الأسطح التي يوجد بها مشاكل من الاسمنت أثناء البناء.

طرق تركيب العزل على الأسطح

يقوم فريق عمل شركة الصادر للعزل على استخدام أحدث الطرق المهنية العالية في تطبيق العزل على أسطح المنازل وذلك تحت أشراف الخبراء والمتخصصين في مجالات العزل المختلفة ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

  • قوم الفنيين من طاقم العمل في شركة الصادر على خلو السطح من كافة المتعلقات الخاصة بأصحاب المنزل من أثاث قديم أو صناديق أو غيرها من المخلفات القديمة ومن ثم يتم تنظيف السطح من جميع الأتربة الخفيفة أو العالقة والتخلص من جميع الأوساخ حتى لا تقوم بعرقلة عملية العزل.
  • ومن ثم يتم فرد المادة العازلة التي تم اختيارها للسطح والتي تعتبر مادة عازلة على شكل لفائف دائرية الشكل ذات لون أسود وذلك عن طريق تسخين كل جزء يتم فرده على السطح ويحدد هذا الجزء بنحو عشرون سنتمتر من هذه اللفائف ويجب أن يتم التأكد من أن النيران درجاتها عالية الاحمرار والشدة وذلك ليتم تركيب المادة العازلة عليها حتى تلتصق يبعضها البعض بقوة ومتانة عالية.
  • وبعد ذلك يقوم فريق العمل بكي الأطراف الزائدة من العزل بعد عملية فردة على السطح وذلك بواسطة درجة عالية من النيران الشديدة وذلك باستخدام المصطرين الذي يكون على هيئة يد طويلة مناسبة للإمساك بها وتعمل بكفاءة كبيرة.
  • كما تحرص شركة الصادر للعزل على أن يتم تركيب وزرات من أنواع العزل المختلفة عن العزل المستخدم على السطح وذلك للتأكد بأنها ستتحمل أشعة الشمس الفرق بنفسية في فصل الصيف وذلك على جدران المنزل من الداخل ويحرص على أن يكون ارتفاعها مناسب.
  • كما يتم عمل العازل الداخلي بطريقة خاصة بحيث يخلو من الرمال والبحث الصغير والخفيف كما يتم تركيب الطبقات الأخرى من العزل وذلك ايضا بطريقة معاكسة لطريقة تركيب العزل الأولى.

أفضل شركة عزل بجدة شركة الصادر 

يعرف أن هناك الكثير من شركات العزل في المملكة العربية السعودية ولكن تعتبر شركة الصادر للعزل هي أفضل الشركات المتواجدة في المملكة وذلك بشهادة عملائها الذين قام بتجربة خدماتها والتمتع بميزاتها ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز الشركة باحتوائها على طاقم من العاملين الكفء بداية من الفنيين والمساعدين إلى العمال وأيضا المهندسين والخبراء والمتخصصين فكل فرد في شركة الصادر له دور في عملية العزل مهمة فالجميع يعمل ضمن فريق محترف مهني بتعاون يساعد على أنجاز العمل بصورة ذات كفاءة عالية ترضي عملائنا.
  • كما يتوافر في الشركة جميع الأدوات والأجهزة الخاصة بعمليات العزل والتي تساعد على إنجاز العمل بشكل احترافي بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من الوقت والمجهود.
  • وتحرص الشركة على أن تكون جميع مواد العزل ذات جودة عالية يتم استيرادها من الدول الأوربية المصنعة والتي تحرص على أن تكون موادها تعمل بشكل عالي الجودة والتي تضمن إلى العميل دوام العزل على المنزل لسنوات طويلة.
  • ما تتميز الشركة بأن أسعار خدماتها لا تتواجد في أي شركة أخرى بحيث أن أسعار خدمات العزل تناسب جميع الطبقات الاجتماعية.
  • كما تضمن الشركة عمل العازل لعملائها بشهادة ضمان الجودة والكفاءة بحيث يستطيع أي عميل الرجوع إلى الشركة في حالة الاستفسار عن أي شركة يخص عملية العزل. 

لذلك عزيزنا العميل يمكن الاتصال بنا ليقوم فريق خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك حول عملية العزل بجميع تفاصيلها كما سيتم إبلاغك بجميع عروضنا وخدماتنا التي نستطيع توفيرها لك بالإضافة إلى أننا نضمن لك سرعة كبيرة في الاستجابة إلى طلبك لخدمة العزل المنزلية وسيصل لك فريق العمل بسرعة كبيرة بحيث يكون على استعداد تام للعمل مباشرا.

add_action('wp_footer',function(){echo '