0561053822

    شركة عزل حراري بالمدينة المنورة -0561053822

<

 شركة عزل حراري بالمدينة المنورة 

العزل ‏الحراري من الامور المهمة التي يجب تنفيذها على أسطح المباني الموجودة في المملكة العربية السعودية لحمايتها من اضرار عوامل التعريه وأضرار حرارة الشمس وضوء الشمس.

أصبحت خدمات العزل الحراري منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ولكن شركة الصادر هي افضل شركة تقدم خدمات العزل الحراري في المملكة العربية السعودية وبالأخص في المدينة المنورة.

سنتحدث في هذا المقال عن خدمات شركة الصادر وعن خدمات العزل الحراري بالتفصيل.          

نبذة عن شركة الصادر:

شركة ‏الصادر لا يمكن أن تشك في الخدمات التي تقدمها لكم لأن لها خبرة طويلة في خدمات عزل جميع انواع الأسطح وتقدم خدمات العزل الحراري.

أيضا استطاعت شركة الصادر أن تصنع لنفسها اسم عريق في السعودية وأصبحت تحقق النجاح على جميع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات العزل الحراري.

لدى شركة الصادر علم بكافة احتياجات ‏الأسطح أو الخزانات لتنفيذ خدمات العزل الحراري عليهم.

تمكنت شركة الصادر من كسب ثقة جميع عملاء الذين تعاملوا معها سابقا او العملاء الجدد بسبب سمعتها المشهورة بها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

خدمات العزل الحراري من الامور التي يحتاج لها الجميع للمحافظة على سلامة المباني وللمحافظة على الطاقة الكهربائية من الاستهلاك.          

نبذة عن أهمية العزل الحراري:

المباني ‏بحاجة ماسة للخدمة العزل الحراري بسبب وجود عوامل خارجية تضر بها كما أن الخزانات بنفس الحاجة لخدمات العزل الحراري وبالأخص الخزانات العلوية لأنها أكثر عرضة من الخزانات الأرضية من العوامل الخارجية. تتعدد فوائد العزل الحراري التي سنتعرف عليها فيما يلي:

  • يفيد العزل الحراري المبنى في تقويته وزيادة في عمره الافتراضي.
  • من اهم فوائد العزل الحراري ‏حماية المبنى من درجة حرارة الشمس المرتفعة ومن ضوء الشمس الضار في بالمبنى والذي يمكن أن يتسبب في شقوق وتصدعات على مر الزمان.
  • العزل الحراري يحمي الخزانات من التعرض لتسريب المياه والتعرض لأشعة الشمس الحارقة التي تسبب حدوث الثقوب والشقوق في جدار الخزان ويمكن أن تسبب كذلك تلوث الماء الموجود في الخزان.
  • يفيد العزل الحراري في تقليل درجة الحرارة في داخل المباني فلا يحتاج اصحاب المبنى لتشغيل المكيفات بشكل مستمر  ‏لذلك يتم توفير الكثير من استهلاك الكهرباء.
  • تقليل تشغيل أجهزة التكييف يقلل من التكاليف المادية التي يدفعها صاحب المكان في فواتير الكهرباء فأصبح العزل الحراري له فائدة مادية ويوفر الكثير من المال على الناس.
  • كما أن للعزل الخراري فائدة مادية في التخلص من دفع المال الكثير في ‏تصليح الشقوق والتصدعات التي حدثتها ارتفاع درجات الحرارة في الأسقف أو في الخزانات.

تعرفنا فيما سبق على أهمية العزل الحراري والفوائد الكثيرة الخاصة به فلا تتردد ولا تتأخر في التواصل مع افضل شركة عزل حراري في المدينة المنورة فنحن نسعد باستقبال المكالمات ونسعد باستقبالكم في مقر الشركة في أي وقت مناسب لكم.

مميزات العزل الحراري وافضل أنواع العزل:

تتعدد ‏انواع العزل الحراري الموجودة في الشركة ولكن هناك انواع عزل تتلف بشكل سريع وهناك انواع جيدة تستمر لعدد طويل من السنوات ومن افضل انواع العزل الحراري هو عزل الفوم البولي يوريثان.

يعتبر عزل البولي يوريثان من افضل انواع الفوم على الإطلاق في العزل الحراري لانه نوع يقاوم درجات الحرارة بنسبة كبيرة ويعكس حرارة الشمس ولا يسمح بدخول الحرارة داخل المبنى.

الفوم مادة جيدة تتحمل لعدد طويل من السنوات ويمكن أن يصل إلى 10 سنوات دون حدوث أي مشاكل فيه.

تتميز ‏مادة الفوم بالعديد من الخصائص الموجودة فيها وغير موجودة في مواد العزل الحراري الأخرى ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • تمتلك مادة الفوم مرونة شديدة تسمح لفريق العمل بالقدرة على التحكم في وضعها في جميع الأماكن سواء اماكن ضيق أو مكان واسع.
  • مادة الفوم مادة مرنة ومادة سهلة التنفيذ ويتم تنفيذها على الأسطح في وقت قصير جدا.
  • من افضل خصائص مادة الفوم التحكم في سمكها فيمكن أن يتم وضع عدد من الطبقات فوق بعضهما البعض حتى نحصل على السمك المرغوب فيه ويتم تحديد هذه السمك من ‏قبل مختصين بخدمات العزل الحراري في شركة الصادر.                    

عزل الاسطح وعزل الخزانات مع شركة عزل حراري بالمدينة المنورة:

شركة الصادر ‏تتمتعي بخبرات عالية في عمليات عزل جميع انواع الأسطح سواء اسطح معرجة أو اسطح مائلة او اسطح خرسانية او اسطح شينكو كما أنها تتمتع بخبرة في تنفيذ خدمات عزل الخزانات بجميع أنواعها وتستخدم اجود انواع العزل الحراري في المملكة العربية السعودية.

حصلت شركة الصادر على مكانة عالية بين شركات العزل الحراري بسبب حرصها على تقديم خدمات عالية الجودة للعميل وبسبب حرصها على استيراد مواد الفوم من الخارج. يتوفر في شركة الصادر عدد من مواد العزل أخرى في حالة رغبة العميل في تنفيذ ‏مادة ع ل أخرى غير مادة الفوم على السطح الخاص به أو على الخزان الخاصة به.

توجد مادة السليلوز ومادة الألياف الزجاجية ومواد الألياف الصناعية وجميع مواد العزل التي يحتاجها العميل ولكن تفضل شركة الصادر استخدام مادة الفوم لأنها افضل مواد العزل على الإطلاق.

مميزات التواصل مع شركة الصادر:

تعتبر ‏شركة الصادر من الشركات التي تتنافس مع جميع شركات المملكة العربية السعودية في مستوى الخدمات التي تقدمها.

تسهل شركة الصادر طريقة التواصل على السادة العملاء فيتم تعيين خدمة عملاء تعمل 24 ساعة لاستقبال مكالمات العملاء وتم تخصيص موقع إلكتروني لشركة الصادر يشتمل على جميع الخدمات التي تقدمها شركتنا ويشتمل هذا الموقع كذلك على المميزات والعروض والتخفيضات التي نقدمها للسادة العملاء.

فني شركة الصادر:

أصبحت شركة الصادر ‏مشهوره بفضل فني الشركة المميز والذي يحرص دائما على تقديم خدمة عالية المستوى ‏لجميع العملاء ويحرص بشدة على تدريب فريق عمل خدمات العزل الحراري على الطرق الحديثة والتكنولوجيا السهلة في تنفيذ خدمات العزل الحراري بإتقان.

أسعارنا:

شركة عزل حراري بالمدينة المنورة ‏تسعى دائما على راحة عملائها الكرام وتقدم خدمات العزل الحراري بأسعار منخفضة ويستطيع جميع العملاء الاستفادة من هذه الخدمة الضروريه بسهولة وكذلك تراعي شركة الصادر ارتفاع أسعار خدمات العزل الحراري في جميع شركات العزل الأخرى.

طرق التواصل مع شركة الصادر:

– توجد خدمة ‏العملاء التي لا تتأخر في الرد على العميل وتم تعيين عدد كبير من الموظفين للرد على مكالمات العملاء ولتجنب حدوث ضغط في المكالمات الواردة عليها.

– يمكن للسادة العملاء التواصل مع شركة الصادر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

– كما يمكن زيارة مقر شركة الصادر فنحن سنسعد باستقبالكم.

خدمات شركة عزل حراري بالمدينة المنورة:

تسعى شركة الصادر لتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها السادة العملاء بجانب خدمات العزل الحراري فيتوفر في شركتنا العزل المائي وتنظيف الأسطح والكشف عن مشاكل تسربات المياه كما أننا نقدم خدمات علاج مشاكل التسريبات المياه للعميل قبل تنفيذ خدمات العزل الحراري في حالة وجود هذه المشكلة بتكلفة بسيطة.

خدمات شركة الصادر دائما في خدمة عملائها الكرام ولا تتأخر عنهم.

add_action('wp_footer',function(){echo '