0561053822

شركة عزل شينكو بالاحساء -0561053822

<

 

عزل الشينكو من الأنواع التي اشتهرت في الآونة الأخيرة بما يجعل الكثير من الناس يبحون عن أفضل الشركات التي يتوافر بها جميع أنواع العزل الخاص بها والتي تحتوي على مكونات مواد ذات خواص قوية تعمل على العزل بالشكل الذي يريده كله عميل لذلك تعتبر شركة الصادر أفضل الشركات التي تقوم بتطبيق عزل الشينكو بالحساء.

مواد عزل أسطح الشينكو بالاحساء

  • أولا مادة البولي استر التي تعتبر أفضل أنواع العوازل المستخدمة لأسطح الشينكو التي تم استخدامها حديثا في شركة الصادر للعزل والتي لا تتواجد في كثير من الشركات فهي تتميز بقدرتها الكبيرة على التحمل جميع عوامل الحياة فهي تدوم لسنوات طويلة تقدر بنحو 20 عام كما أنها أمنة على الاستخدام فيمكن استخدامها في عزل خزانات المياه المنزلية.
  • ثانيا مادة البولي يوريثان المشتقة من مادة الفوم التي تعتبر أقوى أنواع العوازل والتي تعمل عمل العازل الحراري والمائي في ذات الوقت كما أنها يتم تركيبها على الأسطح الشينكو بطرق مهنية ومحترفة يقوم بها فريق العمل في شركة الصادر لتسليمها إلى العميل في وقت قياسي.

أهم أنواع عزل فوم أسطح الشينكو

للفوم الكثير من الأنواع التي تتميز بقوتها على تحمل العوامل الطبيعية المناخية الشديدة وعوامل التعرية المستمرة على الأسطح ومن هذه أشهر هذه الأنواع ما يلي:

  • النوع الأول عزل فوم البوليستيرين وهو أشهر أنواع العزل بالفوم المستخدمة في كثير من أسطح الشينكو وذلك بسبب قوة فاعلية على عزل الأسطح من أي تسريبات المياه أو الحرارة التي قد تسبب في الكثير من الأضرار للمنزل.
  • النوع الثاني عزل فوم البولي يوريثان وهو يتميز بقوته الكبيرة في مقاومة درجات الحرارة العالية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية في فصول الصيف كما يتميز بوزنه الخفيف على المنازل القديمة التي لا تستحمل الثقل الكبير لأوزان العوازل الأخرى كما يتم تشكيله على الهيئة العامة للسطح بما يجعله مناسب لكثير من تصاميم المنازل المباني المختلفة.
  • النوع الثالث عزل فوم الاسيوسينايت وهو النوع الذي يم استخدامه على أسطح الشينكو والتي لا تتناسب معها أي من أنواع العوازل الأخرى سواء من انواع العوازل المائية أو الحرارية فهي تلاءم الأسطح التي يتم تصميمها بواسطة منتجات معدنية مثل النحاس والألمونيوم الأسطح الحديدية وغيرها من انواع الأسطح الصلبة والقوية بالإضافة إلى أنها تتناسب مع أنواع الأسطح البلاستيكية الخفيفة وأنواع الخرسانات الخاصة بالصبة القوية وغيرها.

مميزات عزل فوم أسطح الشينكو

للفوم الكثير من المميزات التي قد لا تتواجد في كثير من انواع العوازل الأخرى ومن ضمن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز بأنه ذات مرونة عالية أثناء تركيبه على السطح وبالتالي يستحمل الكثير من عوامل الضغط والتمدد وأيضا الشد التي تحدث للمباني وذلك بسبب تغير العوامل المناخية والتي قد تكون ميزة عن غيرها من العوازل التي قد يحدث لها شروخ وتشققات بسبب عوامل الضغط الطبيعية.
  • كما أنه يتميز بكونه مادة واحدة متساوية يبعضها البعض بعد أن يتم تركيبها بالطرق الصحيحة بواسطة العاملين في شركة الصادر للعزل وبالتالي تمنع وجود أي فراغات أو تشققات قد تكون ملجأ للحشرات أو الفطريات على أسطح الشينكو الخاصة بمنازل العملاء.
  • بالإضافة إلى كونها مادة أمنة على أصحاب المنزل وذلك بسبب كونها مقاومة للرطوبة وبالتالي لا يتم نمو فطريات أو بكتيريا تسبب ظهور الروائح الكريه في المنزل.
  • أيضا يتميز فوم أسطح الشينكو على أنه لا يتفاعل مع المياه التي تتساقط من مياه الأمطار أو عن طريق تسريب قد يحدث نتيجة شروخ في خزانات المياه أو مواسير المياه كما أنها لا تتفاعل مع درجات الحرارة الخاصة بالجو.
  • ومن أكثر ما يميز الفوم بأنه خفيف على المنازل بما يجعله مناسب للمنازل القديمة والتي تكون ضعيفة لتحمل وزن كبير أو عبء إضافي عليها.

نصائح لعزل أسطح الشينكو

توجه شركة الصادر نصائح إلى عملائها يجب الأخذ بها حتى لا يتم حدوث أضرار كبيرة بالمنازل قد يصعب علاجها فيما بعد وتكلف الكثير من الأموال ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يجب على العميل الفحص الدوري للمنزل من جميع الأنحاء بالعين وفي حالة تم اكتشاف أي نوع من أنواع التسريبات الحرارية أو المائية أو بدء ظهور علامات بسيطة للرطوبة أن يقوم بالاتصال على شركة الصادر للعزل لمعالجة المشكلة في بدايتها قبل أن تصبح كبيرة.
  • يجب الحرص على أن يتم اختيار أفضل أنواع العوازل التي تناسب حالة المنزل فلا يجب اختيار نوع عازل أسطح الشينكو للحرارة في حين أن المنزل يعاني من الأمطار العزيزة به.
  • يجب إطلاع العميل على كافة تفاصيل المادة العازلة من حيث النوع والسمك الذي سيقوم الخبراء في وضعه على السطح بالإضافة إلى ضرورة التعرف على المواد التي تدخل في تكوين المادة العازلة.
  • يجب الحرص على أن يتم عمل عازل للمنزل أثناء البناء وإضافة المواد العازلة إلى الخرسانات المسلحة والحديدية فهي تعمل على تقوية الخرسانة الأساسية عشر أضعاف الخرسانة العادية للصبة.
  • يجب التأكد من الشركة التي ستقوم بعملية تطبيق العزل لأسطح الشينكو فهي تحتاج إلى خبراء ومتخصصين محترفين في عوازل الشينكو لذلك تعتبر شركة الصادر أفضل الشركات التي تعمل على تطبيق عزل الشينكو بأفضل الطرق.

طرق طلب خدمات العزل لأسطح الشينكو

  • تعرف شركة الصادر على أنها أفضل الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تختص بمجال العوازل بمختلف أنواعها بما جعلها الشركة الأولى وذلك نتيجة شهادة عملائها الكرام بعد تجربة الخدمات التي تقدمها الشركة وشهادتهم على مدى جودة العمل والكفاءة المهنية في أداء طرق العزل الحديثة.
  • لذلك نجد الكثيرين ممن يبحثون عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها التواصل السريع مع الشركة لمعرفة أجدد عروضهم وطلب الخدمات في أسرع وقت وهذه الطرق كالأتي:
  • متاح لشركة عدة أرقام يمكن من خلالها الاتصال المباشر بالشركة ليقوم فريق من خدمة العملاء على الرد السريع على العميل والرد على كافة الاستفسارات التي يطلبها العميل وتكون متاحة للخدمة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • كما يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للشركة والذي يمكن متابعة أخبار الخدمات الجديدة وأخر الأخبار عن طريقة.
  • بالإضافة للعميل زيارة الشركة مباشرا للتعرف على كافة الاستفسارات التي يحتاج إليها.

الألواح المعدنية العازلة لأسطح الشينكو

  • اللوح الالومنيوم الذي يتميز بكونه سهل التشكيل على جميع المنازل والمنشآت الخاصة التي تحتاج إلى أنواع معينة من العوازل فهو يعمل على العزل بنسبة كبيرة تصل إلى 100 %.
  • اللوح النحاسي النوع الأول لمحاربة الرطوبة التي تتواجد في كثير من المنازل وبالأخص المنزل التي تتواجد في المدن السياحية أو المدن التي تكثير بها الأمطار لذلك يتم استخدامها لمنع انتشار الرطوبة إلى جميع أنحاء المنزل التي تعمل على تأكل اساسيات المنزل وقد تصل إلى المونة الإنشائية للمنزل.
  • اللوح الرصاصي والتي تستخدم في كثير من المنشآت الخاصة مثل المصانع والمستودعات وأيضا المزارع التي تحرص على إلا يتم تسريب المياه إلى المبنى حتى لا تقوم بتلف الأشياء المهمة بها أو أنها قد تعرض المنزل إلى مشاكل عديدة في غنى عنها لذلك يعتبر من أفضل العوازل المستخدمة لمقاومة المياه في هذه المنشآت.
add_action('wp_footer',function(){echo '