0561053822

شركة عزل فوم بينبع- 0561053822

<

 شركة عزل فوم بينبع 

هناك الكثير من الشركات التي تقوم بعملية العزل سواء كان العزل مائي أو حراري، فتقوم الشركات المتخصصة باختيار المواد التي تناسب المبني أو المنشأة التي يتم بها عملية العزل، ويقوم العميل باختيار الشركة المناسبة من خلال الانترنت، فكل شركة لها أسعار مختلفة عن الشركة الاخري فمثلا الشركات التي لديها خبرة كبيرة في مجال العزل تكون أسعارها كبيرة بالنسبة للعملاء إما الشركات حديثة النشأة فتكون أسعارها مناسبة إلي حد ما، وسوف نتحدث عن كل شئ يخص هذه لشركات في هذه المقالة.

ما الفرق ما بين العزل بالفوم والخيش المقطرن؟

  • يعتبر الخيش المقطرن من العوازل التي تكون مفضلة في التسربات الحادثة في الحمامات والمطبخ، حيث يتم وضع مادة القطران أو الزفت علي ذلك الخيش ووضعها علي المكان الحادث به تسريب المياه وتركه لفترة معينة حتي يجف تماما.
  • إما بالنسبة للفوم فيعتبر هو أفضل عازل سواء للعزل المائي أو العزل الحراري، فيتم وضعه بعد الخرسانة المتواجدة علي السطح ولكن يشترط أن تكون تلك الخرسانة صلبة فلا تكون متعرضة إلي رطوبة أو ماء أو مطار في فصل الشتاء.
  • تتم هذه العملية باستخدام بعض المعدات والآلات الحديثة حتي تتم عملية العزل بالكفاءة المطلوبة، يفضل أن يكون العزل بالفوم عزله من 3 سم الي 5 سم، ولكن لا يقل عن ال 3 سم ويمكن أن يزيد عن ال 5 سم، ولكن ذلك يكون العمارات أو المباني العالية.
  • كما يتم استخدام الفوم في الفلل والمجمعات الكبيرة، ثم ننتظر حتي يجف الفوم تماما، وبعد ذلك يتم وضع مادة اخري بالعزل المائي فقط كمادة السيكو بروف أو مادة الايبوكسي أو مادة الجي تي، وذلك تكون كنوع من أنواع الحماية للسطح.
  • كل ذلك يحدده العامل، فيحدد المادة التي توضع علي الفوم وكميتها وكيفية وضعها بالطريقة المناسبة، ويلزم أن يتأكد العميل من الضمان الخاص بالشركة فأفضل ضمان يكون إلي 10 سنوات ولكن يلزم أن تتم عملية العزل بصفة دورية ومستمرة

كيف يمكننا التعامل مع أفضل شركة عزل بالفوم؟

  • نقوم باختيار الشركة علي أساس كيفية عملها وخبرتها في عملية العزل، فتقوم معظم الشركات الشهيرة بعملية العزل بمادة الفوم سواء كان العزل مائي أو عزل حراري، فيعتبر الفوم من أقوي العوازل التي تمنع تسرب المياه تماما ويعزل الحرارة والرطوبة أيضا.
  • تقوم الشركات باختيار أفضل المهندسين الذين يكون لديهم خبرة كبيرة في عملية العزل حيث يقومون بطبقات العزل بمادة الفوم علي الأسطح، وذلك يكون بخبرة وعناية وحرص شديد، فيتم مراعاة أن يكون السطح لا يوجد به أي فواصل حتي لا يحدث تسرب بالمياه والحرارة.
  • يلزم أن تقوم الشركة باختيار المهندسين بحرص حيث يقوم المهندس أو الخبير برش تلك المادة علي السطح المتواجد به التسريب بالطبقات المناسبة مع الحرص بعدم تواجد أي فواصل أو ثقوب مع العلم أن تلك الفواصل قد تحدث تسرب مائي أو حراري علي المدي الطويل.
  • يقوم المهندس بعمل تلك العملية بواسطة معدات وأجهزة تكون مخصصة لها مع اشتراط أن تلك المواد تكون كيميائية ولكن بالجودة المناسبة مع الضمان الخاص بها، وذلك بالحرص علي عدم حدوث تسريبات مائية أو حرارية وعدم تواجد الرطوبة في المكان بعد رش الفوم.
  • يعد العزل الحراري هو أول أنواع العزل الذي تقوم جميع الشركات بالقيام به، وذلك لأي منشأة معمارية جديدة، فيتم أولا بعمل رخصة لتلك المنشأة وبعد ذلك تتم عملية العزل، وذلك يكون بواسطة بعد الخبراء الذين يكون لديهم الخبرة في مجال العزل.
شركة عزل بالرياضشركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالدمامشركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل اسطح بجدةشركة عزل اسطح بالقصيم
كشف تسربات المياه كشف تسربات المياه جنوب الرياض
شركة عزل خزانات بالرياضشركات عزل بالدمام
شركة كشف تسربات المسابح بالرياضاسباب ارتفاع فاتورة المياه بالرياض
كشف تسربات بحي الازدهار الرياض شركة كشف تسربات المياه بالدمام -0556133698
تقرير كشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات بحي الروضة الرياض
مقاول عزل اسطح بالدمامشركة عزل اسطح بالهفوف
شركة عزل اسطح بالخبرشركة عزل اسطح بينبع
شركة ترميم منازل بالرياضشركة ترميم حمامات بالرياض
شركة عزل اسطح بالدمامِشركة عزل بجدة

ما الطريقة الأمثل لعزل الأسطح بالفوم؟

  • نقوم أولا بعمل العزل الخاص بالفوم باشتراط أن تكون تلك الخرسانة ناشفة من تواجد أي ماء أو رطوبة حيث يتم استخدام أحدث المعدات والآلات حتي تتم عملية العزل بالكفاءة الفائقة فيطلب العميل السمك الذي يريده من المهندس أو المتخصص.
  • حيث لا يقل السمك المطلوب عن 3 سم ويزيد في حالة واحدة إذا كانت المباني حجمها كبير كالمستشفيات أو الفلل أو المجمعات الكبيرة، وعند جفاف مادة الفوم يتم وضع مادة آخري عليها وذلك في حالة القيام بالعزل المائي، فنضع مادة الجي تي مثلا.
  • لكن المشرف يقوم بتحديد تلك المادة التي يتم وضعها فوق الفوم، فيمكن أن يتم استخدام ذلك العازل كعزل للصوت أو الحرارة مع ضمان 10 سنوات من الشركة لتلك العملية، يمكن أيضا أن تتم عملية التبليط للأسطح، فتلك الطريقة المعروفة في الوقت الحالي.
  • يعتبر عازل الفوم هو من أكثر أنواع العوازل المفضلة، فيمكن عملها في المستودعات المتواجدة بكل مبني، ويمكن استعمال مادة تسمي الشينكو أيضا مع الفوم ولكن يفضل أن تكون مادة الفوم وحدها في حالة العزل الحراري، وعند حدوث أمطار شديدة في المكان.
  • يمكن أن يتم استخدام الفوم بالقبو أو البدرومات، ويمكن أن يتم وضعه بالهياكل الحديدية المتواجدة في المباني والجدران، فعزل الفوم متواجد منذ القدم، ومتواجد أيضا في العصر الحديث، فهو من أسرع العوازل التي يمكن استخدامها فلا يحدث أي مشكلة.

ما أسعار شركة العزل بالفوم؟

  • يتميز مادة الفوم بسعرها البسيط مقارنة بباقي العوازل، فيستخدمه العديد من الشركات والأشخاص للقيام بعملية العزل بكافة أنواعها، ويوجد الكثير من المزايا الاخري لمادة الفوم حيث أنه لا يتأثر أبدا بالفطريات المتواجدة في المكان أو الحشرات.
  • كما لا يحدث الفوم أي روائح كريهة، ويخفف أيضا من الأحمال المتواجدة علي الأسطح وذلك لأن الفوم خفيف الوزن، ويعد من أفضل الأنظمة المثالية التي تستخدم في الأسطح الشينكو والأسطح المعدنية، كما أنه يوفر من الطاقة بنسبة هائلة وكبيرة قد تصل تلك النسبة إلي 40%.
  • تحافظ مادة الفوم علي درجات الحرارة في المنزل الذي يتم له عملية العزل بالفوم، وتجعل الساكن يستغني عن استخدام المكيف، ويوفر ذلك الكثير من الكهرباء والطاقة أيضا، فيمكن استخدامه لكافة الأسطح كعزل أسطح المستودعات أو شينكو أو الخرسانية.
  • تقاوم مادة الفوم كافة التسريبات المائية ودرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة، كما أنه مقاوم رائع لأشعة الشمس، ويتم استخدامه في فترة بسيطة مما يوفر الكثير من الوقت، ويتم التحكم في سمكه وكثافته علي حسب الاحتياجات الخاصة بالمنشأة أو المبني.
  • يوجد أيضا بعض من المزايا الاخري لمادة الفوم، فهو يتحمل درجات الحرارة المتغيرة ويقاوم التسريبات الحادثة في المياه، ويمتاز أيضا بأنه لا يتواجد به أي فتحات أو فواصل، يتخذ شكل السقف أو السطح المتواجد عليه ويتحكم به بسهولة أيضا.

كيفية التواصل مع أفضل شركة عزل بالفوم؟

  • يمكن التواصل مع الشركات المختصة بعملية العزل بمنتهي السهولة، فلكل شركة صفحة رئيسية علي الانترنت فيتم التواصل معهم من خلال رسائل الفيسبوك أو من خلال الرقم المتواجد علي صفحتهم الرئيسية، ويتم معرفة الأسعار بعد التواصل معهم.
  • يوجد الكثير من الشركات تقدم عروض وخصومات وتخفيضات عديدة علي الخدمات التي تقدمها وتكون مناسبة هذه العروض لمعظم العملاء، يتم معرفة تلك العروض من الصفحة الرئيسية لهم ويتم وضع تلك العروض من الفترة للأخري لكسب ثقة العملاء وزيادة الأرباح.
add_action('wp_footer',function(){echo '