0561053822

عوازل اسطح وفوم بحائل والطائف والقنفذة -0561053822

<

عندما تجد في منزلك التشققات والشروخ وعلامات الرطوبة بكل أركان المنزل عليك معرفة بأن تلك علامات لمشاكل خطيرة على البناء وحلها هو تطبيق العزل للاسطح.

 

شركة عزل اسطح بحائل

شركة الصادر أفضل شركة عزل اسطح بحائل فهي متاحة لكل العملاء الكرام ولديها فروع في كل الضواحي بالمدن العربية فإن كنت بحاجة للعزل الحراري والعزل المائي للحماية من الشمس الشديدة بالصيف والأمطار وتقلبات الشتاء فهي ستنفذ إليك العزل بأجود المواد والطرق الآمنة مع العمالة الخبراء في العزل لعدة سنوات.

 

لماذا يجب عزل الاسطح

في تلك الأوقات توسعت شركات عزل الاسطح فأصبح هناك الكثير منها بعد حدوث المخاطر على المنازل نتيجة تغيرات الطقس والأضرار الحادثة على المنازل من التسربات المائية وفواصل البلاط وتشققات بالجدران والاسطح فالعزل ظهر ليكون الحل النهائي لتلك الأمور فهو يقوم على:

  • إعتدال حرارة المنزل في فصل الصيف وتوفير إستهلاك المكيفات وتوفير المال.
  • تدفئة المنزل في فصل الشتاء من البرودة الشديدة وحمايته من التسربات المائية من الأمطار.
  • حماية المنزل من علامات المياه التي تؤدي لنمو الحشرات وأضرار على ديكور المنزل.

 

ما هو العزل الحراري

تنتقل الحرارة من المباني إلى المنازل مما تؤدي لعدم الراحة وتلف الأجهزة الكهربائية ولكن ظهر العزل الحراري ليكون المانع بين أشعة الشمس والحرارة بين المباني والمنازل فإن علمت بتأثير الشمس على البناء ستذهب فورا لتنفيذ العزل الحراري فأشعة الشمس الفوق بنفسجية تؤدي لضعف خرسانة البناء وتآكل التسليح وضعف الجدران مما يحدث تصدعات وشقوق، فالعزل الحراري يمنع إنتقال الحرارة للمنزل أو يقللها بدرجة كبيرة.

 

ما أنواع العزل الحراري

مادة اللباد

يعد اللباد عازل قوي للحرارة فهو يأتي على يكون على شكل لفائف رقيقة متنوعة الأشكال ويحمي من أشعة الشمس والرطوبة ويقلل الحرارة ويتم تثبيته بفعالية وبالسمك المطلوب ويتم إختيار السمك حسب تحمل البناء لمادة العزل.

مادة السائل الرغوي

من المواد السائلة العازلة للحرارة والتي ترش على الاسطح ويتم فردها بسهولة وتقوم على إنعكاس أشعة الشمس عن البناء في إتجاه أخر مما يجعل المنزل ذات جو معتدل.

مادة الألياف الزجاجية 

هي الأكثر إستخداما في العزل الحراري فهي عبارة ألواح دقيقة للغاية ولكن لديها القدرة على منع إنتقال الحرارة من المباني للمنازل كما تمتاز بقاومة الحرائق وهي أرخص مواد العزل الحراري فهي المادة التي يرشحها عمالة شركة الصادر إليكم في العزل الحراري لأنها مناسبة لكل العملاء.

مادة السليلوز

واحد من المواد العازلة للحرارة التي إنتشرت بصورة كبيرة في عام 2019 فهو من المواد الآمنة والغير ضارة على مواد إنشاء البناء وتمنع وصول الحرارة بنسبة مؤكدة ومقاومة للحرائق ورخيصة وتستمر لسنوات دون تلف.

مادة البولي يوريثين

بالرغم من رخص مادة البولي يوريثين إلا أنه من المواد العازلة بكفاءة للحرارة وأشعة الشمس ويحمي من الرطوبة ويجعلك لا تحتاج للمكيفات أيام الحرارة الشديدة ومتوافر بكميات كبيرة في كل الدول العربية والأجنبية.

مادة الصوف المعدني

يصنع الصوف المعدني من مادة(البازلت) ويتم تصنيعه في مصانع الصلب ويستخدم في الدول شديدة الحرارة مثل السعودية ودبي.

 

ما هو العزل المائي

العزل المائي يحمي المنازل من التسربات المائية ويحمي من علامات الرطوبة ويمنع من آثار الأمطار الضارة على البناء كما يحمي من غاز(الرادون) المسبب للأمراض على الإنسان ويمنع تكون بخار الماء وإنتشار الرطوبة بأرجاء البناء ويحمي من المسامات الواسعة بالجدران والأسقف.

 

ما أنواع العزل المائي

مادة البيتومين

البيتومين من المواد القوية في العزل المائي فهو يطلق عليه(الزفت) لإستخراجه من مواد البترول ويوجد منه أنواع منها(البيتومين البارد، البيتومين الصلب، البيتومين المؤكسد) ويستخدم في عزل الاسطح الخرسانية والاسطح فوق البلاط وفي عزل الحمامات وعزل الخزانات لمنع التسربات المائية ولكن البيتومين يحتاج لمادة لتثبيته وحمايته لأن من عيوبه عدم تماسك قوامه لفترة طويلة.

 

مواد السوائل العازلة

للسوائل العازلة مميزات عديدة فهي تحمي من:

  • التسربات المائية.
  • حماية الخزانات.
  • مناسبة لكل الاسطح.
  • مانعة للرطوبة.
  • مقاومة لنمو الحشرات.

 

مادة البولي إيثلين

نسمع كثيرا عن مادة البولي إيثلين المنتشرة في العزل المائي والتي صرح العملاء بنجاحها في العزل بكفاءة وإستخدامها كحل نهائي للتسربات المائية فهل هذا صحيح؟

مادة البولي إيثلين من المواد عالية الكثافة والصلبة والتي تتماسك جيدا فيتم صناعتها في مصانع الصلب عن طريق(البثق) فهي مادة لاصقة لا يمكن إختراق المياه منها فتستخدم عادة في الاسطح والحمامات لمنع التسرب المائي.

 

مادة الفوم

الفوم من المواد ثنائية العزل والمستخدم كثيرا لعزل الاسطح كما يستخدم في عزل الحمامات لمنع التسربات من البانيو ويمتاز بمرونته وسعره فيتم تنفيذه بتلك الطرق:

أولا: التحضير ويتم بترميم الاسطح وصيانة مشاكل التسربات المائية وسد الفواصل بين البلاط وترميم التشققات بالجبس.

ثانيا: العزل ويتم برش مادة الفوم على الاسطح في الجدران والأرضيات وبعد الجفاف يتم دهان مادة الإكريلك للحفاظ عليه من أشعة الشمس.

 

مادة اللياسة

هي مادة سهلة الخلط تستخدم للاسطح الخرسانية والخزانات الخرسانية وتنفذ بنظام الطرطشة على الجدران والأرضيات وتحمي من المياه والأمطار والرطوبة والحرارة وغير مكلفة وسهلة التنفيذ.

 

ألواح الخشب

إن كنت تبحث عن أسهل المواد في العزل المائي والرخيصة والآمنة والتي تطبق سريعا فإليك ألواح الخشب فهي مناسبة لسكان الأدوار العالية في حماية منازلهم من الأمطار وحماية خزانات المياه والمسابح من التسرب المائية فألواح الخشب رخيصة ومتوافرة بأي مكان ومن خلالها يمكنك إختيار كام لوح حسب السمك المطلوب وتظل لأكثر من 10 أعوام دون الحاجة للصيانة ويتم تنفيذها من متخصص في العزل لتركيبها بالطرق الصحيحة لضمان العزل.

 

هل من الضروري عزل الخزانات

من الضروري عزل الخزانات من الماء فهي تحمي الخزانات من التسربات والتآكل والخزانات يتم عزلها بنوعين العزل الإيجابي والعزل السلبي:

العزل الإيجابي: وهو عزل الخزانات من الداخل للحماية من التسربات المائية وهو الأكثر إنتشارا.

العزل السلبي: وهو العزل للجدران الخارجية للخزان لحمايتها من تغيرات المناخ والتشققات.

 

أهمية تنظيف الاسطح قبل العزل

يعتقد الأشخاص بأن عملية العزل سهلة التنفيذ ولكنها غير ذلك فهي تحتاج لعدة خطوات منها تحضير السطح أولا من خلال شفط إزالة العوالق والأتربة من كل النواحي وترميم المسامات الواسعة بالجدران والتشققات وتنظيف علامات الرطوبة فالعزل لكي يعطي نتيجة صحيحة ولا يفشل يحتاج للمرحلة السابقة، كما يحتاج تنفيذه لأيدي خبيرة وعملت من قبل على العزل لتفادي المخاطر كما يحتاج لأدوات في فرده وتوزيعه في مختلف الأرجاء، ومن المراحل الهامة بعد عملية العزل وتركه للجفاف يجب رش السطح بالمياه وعلى الجدران، وإن أردت حماية العزل يمكنك دهان مادة الإكريلك التي تحمي من الشمس والأمطار للتأكد من وجود العزل دائما دون تلف.

 

من خدماتنا الأخرى:

تقدم شركة الصادر كل الخدمات للعزل لجميع المنشآت فتقدم:

  • خدمة العزل المائي.
  • خدمة عزل الخزانات.
  • خدمة عزل الفوم.
  • خدمة تنظيف المنازل.

 

شركة عزل اسطح بحائل رخيصة

بعد التعرف على مواد وأهمية العزل للاسطح هل تقلق من الأسعار لأن المعروف بأن مواد العزل غالية السعر؟

مع شركة الصادر ستجد أقل سعر وهو 1200 ريال على العزل الحراري والعزل المائي بالمواد السابقة والضمان لعدة أعوامل والمواد الغير سامة والتي لا تضر بالبناء إطلاقا وهي مواد مصنعة في أكبر المصانع حول العالم وذات جودة في عزل الحرارة والشمس والأمطار والرطوبة، كما ستتخلص من مشكلة الحشرات والجراثيم بالعزل وسوف تتمكن من توفير إستهلاك الطاقة والكهرباء.

add_action('wp_footer',function(){echo '